آخر الأخبار
  الحجاج من شفا بدران والموقر ، نحن حزب برامجي ، ومسيرة الاصلاح مستمرة .   حالة الطقس حتى الاثنين - تفاصيل   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة الزعبي بلواء الرمثا   روسيا تدعو مواطنيها للسفر للمملكة: انتقال الأعمال العدائية من غزة للأردن مستبعد   إعلان هام صادر عن الجامعة الاردني بخصوص "الدوام" بعد عيد الفطر   فاجعة تصيب عائلة أردنية أخر أيام عيد الفطر - تفاصيل   مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي   الذكاء الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية: ثورة حقيقية   عمان الأهلية تتميز في تصنيف كيو أس العالمي للحقول العلمية ... صور   الدفاع المدني الأردني يتعامل مع 1215 حالة إسعافية.. تعرفوا على زمن الاستجابة   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي السبت   استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033   قرار وزارة التربية بشأن دوام طلبة المدارس الحكومية والخاصة يدخل حيز التنفيذ غدا   ليرة الذهب تسجل أرقاماً تاريخية جديدة في الأردن   صناعة وتجارة الكرك تضبط 15 مخالفة أثناء العيد   الخيرية الهاشمية: 25 كيلوغرام طحين لكل عائلة في قطاع غزة   الذهب يواصل الارتفاع في السوق المحلي   طقس لطيف الحرارة في اغلب مناطق المملكة   إيران تحذر أميركا: ابقوا بعيدا او سنهاجم قواتكم في المنطقة   واشنطن تحرك سفنا وطائرات إلى الشرق الأوسط تحسبا لهجوم إيراني

هيرموسو تتقدم بشكوى ضد روبياليس

{clean_title}
رفعت لاعبة منتخب إسبانيا لكرة القدم، جنيفر هيرموسو، دعوى ضد رئيس الاتحاد الإسباني للعبة، لويس روبياليس، الموقوف حاليا عن ممارسة مهام منصبه، بسبب تقبيله لها على الفم، عقب الفوز بمونديال السيدات الشهر الماضي في سيدني.

وذكرت مصادر قضائية، أن لاعبة المنتخب مثلت أمس الثلاثاء أمام النيابة، لإقامة دعوى رسمية ضد روبياليس.

وبعد الشكوى سترفع نيابة المحكمة الوطنية، التي عرضت على هيرموسو إمكانية مقاضاة روبياليس في جريمة التحرش الجنسي، دعوى قريبا ضده.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أصدر قرارا بإيقاف روبياليس لمدة 90 يوما، مبدئيا، انتظارا لنتائج الإجراءات التأديبية.

وبعدما قدم الاتحاد الإسباني الدعم لرئيسه في البداية، عاد ليصدر بيانا أمس الثلاثاء قال فيه إنه "يقدم خالص اعتذاراته عن السلوك غير المقبول على الإطلاق، من أعلى ممثل مؤسسي للاتحاد خلال المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات 2023، وفي اللحظات التي تلت ذلك".