آخر الأخبار
  قرار سعودي يفرح ذوي الشهداء والاسرى والجرحى الفلسطينيين   الخريشة يدعو أبناء المخيمات للمشاركة بالانتخابات المقبلة   مجدداً .. جيش الاحتلال يبرر قصفه خيام النازحيين في رفح   الملك: استقرار بيئة الأعمال تعزز قدرة الأردن على جذب الاستثمارات   أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها   تحذير هام صادر عن "البنك المركزي" للمواطنيين   نقابة الاطباء تدعو منتسبيها لعدم الالتزام بنظام البصمة   فلكي سعودي يكشف عن ظاهرة فريدة اليوم: كل العالم سيكون مواجها للكعبة   توضيح صادر عن "الطاقة" بخصوص "تعرفة شحن المركبات الكهربائية"   أورنج الأردن تمد جسور التواصل مع الرياديين المستفيدين من برامجها وترعى مؤتمر "جسور لابس" الأول   الدوريات الخارجية تكشف سبب حوادث السير خلال الـ 24 ساعة الماضية   المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم   البنك الدولي: الأردن أنجز 72% من مشروع يعزز إدارة الإصلاح   صدور إرادة ملكية سامية   العمل توضح بشأن عطلة الجلوس الملكي على العرش   عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة   عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز   توضيح حكومي حول سيارات الكهرباء   وفاة 3 أطباء أردنيين - أسماء   اعلان عطلة رسمية

3 تصريحات تضع رضوى الشربيني في صدارة الترند منها: متابع تمنى لها الموت

{clean_title}
تصدرت المذيعة المصرية رضوى الشربيني، ترند محرك البحث غوغل، بعد إدلائها بـ3 تصريحات حول 3 مواضيع، على هامش زيارتها الداعمة لمريضات سرطان الثدي بأحد المستشفيات المتخصصة، والتي لفتت انتباه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت رضوى الشربيني في لقائها مع برنامج ، أنها تحب الفاشينستا أسما شريف منير بشكل شخصي، مشددة على علاقة الصداقة التي تجمعهما، والتي ظهرت حين قامت أسما بحلق شعرها لتساندها رضوى في موقفها.

وأكدت رضوى الشربيني أنها معجبة بشجاعة أسما شريف منير، بينما بالنسبة لها فالأمر صعب أن تقوم به لأنها لا تملك نفس الشجاعة التي تتمتع بها أسماء.

وأضافت رضوى الشربيني: "أنا لا أتمتع بشجاعة أسما شريف منير، حتى الآن كان والدي رحمه الله يعلمني أن الحال قد يتغير في لحظة، وربما أترك اللقاء فتواتيني الشجاعة على حلق شعري لا أحد يعلم، ولكن حتى الآن فلا يمكنني القيام بذلك".

وعن انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني علقت رضوى الشربيني مؤكدة أنها لم تهاجم أحمد سعد، كما أنها دعمت علياء بسيوني لأنها صديقتها.

وقالت رضوى الشربيني: "أنا دوري ادعم السيدات بالتالي لو صديقتي هدعمها هي الأخرى، وعلياء صديقتي وإن شاء الله ربنا يعمل لهم الخير وأنا واثقة إن الخير جاي لأن علياء طيبة وأحمد كمان طيب".

في سياق منفصل تحدثت رضوى الشربيني عن دعم محاربات سرطان الثدي ووجوب تقديم المساندة المعنوية والمادية للمريضات، لتتذكر موقفا تعرضت له عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

أوضحت رضوى أنها تعرضت للمضايقة من متابع تمنى موتها قائلا: "أنا مش عارف السرطان مش بيجي لك أنتي وأمثالك ليه وتموتوا".

وأكدت رضوى الشربيني أنها ردت على هذا المتابع بالصورة المناسبة في وقتها، مستنكرة مثل هذه التعليقات التي تكشف سوء تفكير أصحابها.