آخر الأخبار
  الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور   ترامب: إذا اغتالتني إيران .. يجب محوها عن وجه الأرض   "الاحتلال" يكشف تفاصيل تحريره لخمس جثث من مواطنيه بخانيونس   ترمب يُطالب بإنهاء الحرب على غزة بسرعة

3 تصريحات تضع رضوى الشربيني في صدارة الترند منها: متابع تمنى لها الموت

{clean_title}
تصدرت المذيعة المصرية رضوى الشربيني، ترند محرك البحث غوغل، بعد إدلائها بـ3 تصريحات حول 3 مواضيع، على هامش زيارتها الداعمة لمريضات سرطان الثدي بأحد المستشفيات المتخصصة، والتي لفتت انتباه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت رضوى الشربيني في لقائها مع برنامج ، أنها تحب الفاشينستا أسما شريف منير بشكل شخصي، مشددة على علاقة الصداقة التي تجمعهما، والتي ظهرت حين قامت أسما بحلق شعرها لتساندها رضوى في موقفها.

وأكدت رضوى الشربيني أنها معجبة بشجاعة أسما شريف منير، بينما بالنسبة لها فالأمر صعب أن تقوم به لأنها لا تملك نفس الشجاعة التي تتمتع بها أسماء.

وأضافت رضوى الشربيني: "أنا لا أتمتع بشجاعة أسما شريف منير، حتى الآن كان والدي رحمه الله يعلمني أن الحال قد يتغير في لحظة، وربما أترك اللقاء فتواتيني الشجاعة على حلق شعري لا أحد يعلم، ولكن حتى الآن فلا يمكنني القيام بذلك".

وعن انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني علقت رضوى الشربيني مؤكدة أنها لم تهاجم أحمد سعد، كما أنها دعمت علياء بسيوني لأنها صديقتها.

وقالت رضوى الشربيني: "أنا دوري ادعم السيدات بالتالي لو صديقتي هدعمها هي الأخرى، وعلياء صديقتي وإن شاء الله ربنا يعمل لهم الخير وأنا واثقة إن الخير جاي لأن علياء طيبة وأحمد كمان طيب".

في سياق منفصل تحدثت رضوى الشربيني عن دعم محاربات سرطان الثدي ووجوب تقديم المساندة المعنوية والمادية للمريضات، لتتذكر موقفا تعرضت له عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

أوضحت رضوى أنها تعرضت للمضايقة من متابع تمنى موتها قائلا: "أنا مش عارف السرطان مش بيجي لك أنتي وأمثالك ليه وتموتوا".

وأكدت رضوى الشربيني أنها ردت على هذا المتابع بالصورة المناسبة في وقتها، مستنكرة مثل هذه التعليقات التي تكشف سوء تفكير أصحابها.