آخر الأخبار
  مدعوون لإجـراء الامتحان الـتنـافسي (أسماء)   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي   ايعاز من وزير الأوقاف بشأن الحجاج الأردنيين   ارتفاع جديد على سعر الخيار في السوق المركزي   حقيقة صرف 100 دينار لكل اردني

مناقشة رسالة ماجستير في الأمن السيبراني بكلية تقنية المعلومات في عمان الاهلية للطالب حسن أحمد عنبوسي

{clean_title}
نوقشت في كلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الاهلية الاسبوع الماضي يوم الاربعاء 23-8-2023 رسالة ماجستير في الامن السيبراني للطالب حسن احمد عنبوسي والموسومة بعنوان :
Malware Detection Using Dynamic Analysis with a Modified Harris Hawk Optimizer

(الكشف عن البرامج الضارة باستخدام التحليل الديناميكي مع خوارزمية الصقور المحسنة)

وقد تألفت لجنة المناقشة من:

أ. د. مصلح أبو الحاج/ مشرفاً رئيساً ود. أحمد أبو شريحة / مشرفاً مشاركاً ود. عبد الرحمن حمزة حسين / عضواً داخلياً ود. البراء عوجان / عضواً خارجياً.

وقد اجيزت الرسالة مع بعض التعديلات الطفيفة .

ويتقدم الزميل الصحفي والكاتب احمد عنبوسي "المستشار الاعلامي لجامعة عمان الاهلية" وعائلته بجزيل الشكر للاساتذة الافاضل " أعضاء لجنة المناقشة ".

كما يتقدمون بالتهنئة والتبريك من ابنهم حسن ،وأيضا يهنئون بالمناسبة ابنهم وائل وابنتهم نغم بحصولهما على درجة الماجستير في وقت سابق...وعقبال الدكتوراة للجميع إن شاء الله.