آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

مناقشة رسالة ماجستير في الأمن السيبراني بكلية تقنية المعلومات في عمان الاهلية للطالب حسن أحمد عنبوسي

{clean_title}
نوقشت في كلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الاهلية الاسبوع الماضي يوم الاربعاء 23-8-2023 رسالة ماجستير في الامن السيبراني للطالب حسن احمد عنبوسي والموسومة بعنوان :
Malware Detection Using Dynamic Analysis with a Modified Harris Hawk Optimizer

(الكشف عن البرامج الضارة باستخدام التحليل الديناميكي مع خوارزمية الصقور المحسنة)

وقد تألفت لجنة المناقشة من:

أ. د. مصلح أبو الحاج/ مشرفاً رئيساً ود. أحمد أبو شريحة / مشرفاً مشاركاً ود. عبد الرحمن حمزة حسين / عضواً داخلياً ود. البراء عوجان / عضواً خارجياً.

وقد اجيزت الرسالة مع بعض التعديلات الطفيفة .

ويتقدم الزميل الصحفي والكاتب احمد عنبوسي "المستشار الاعلامي لجامعة عمان الاهلية" وعائلته بجزيل الشكر للاساتذة الافاضل " أعضاء لجنة المناقشة ".

كما يتقدمون بالتهنئة والتبريك من ابنهم حسن ،وأيضا يهنئون بالمناسبة ابنهم وائل وابنتهم نغم بحصولهما على درجة الماجستير في وقت سابق...وعقبال الدكتوراة للجميع إن شاء الله.