آخر الأخبار
  تعرف على حـجم التداول العقاري بالأردن   صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر   خبير أردني: الغاز المحلي متوفر بكميات وبأسعار منافسة   جعفر حسان: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم   اجواء حارة اليوم ومعتدلة فوق المرتفعات غدًا   إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق

ليبي يفوز بـ250 ألف دولار من مستر بيست

{clean_title}
نجح شاب من ليبيا في الحصول على جائزة قيمتها 250 ألف دولار أمريكي، بعد اجتياز مسابقات رياضية مختلفة، جرى عرضها من خلال فيديو لليوتيوبر "مستر بيست".

ويعد مستر بيست، اسمه الحقيقي جيمس "جيمي" ستيفن دونالدسون، أكثر شخص لديه عدد مشتركين على منصة يوتيوب، وكان نشر فجر اليوم الأحد فيديو جديداً شارك فيه مشتركون من كل دولة في العالم للتنافس على ميدالية ذهبية بقيمة 250 ألف دولار.

وبحسب التفاصيل الواردة في الفيديو، فقد تم نقل مشارك واحد من كل دولة إلى داخل الولايات المتحدة لتصوير هذا الفيديو، وللتنافس في 5 مسابقات: الجري والجمباز والرماية بالقوس والمبارزة وضربات الجزاء بكرة القدم.

وفي جو مشحون بالتنافس، وصل إلى النهائيات شخص من سلوفينيا، وآخر من ليبيا، حيث تنافسا على تسديد ضربات جزاء على مرمى كل منهما الآخر، وبينما أنقذ المتسابق من ليبيا ضربة الجزاء التي سددها المتسابق من سلوفينيا، استطاع المتسابق من ليبيا تسجيل هدفه الخاص، وبالتالي الفوز بالميدالية الذهبية.

ولاحقاً كشف "مستر بيست" أن كل متسابق شارك في "أولمبياد مستر بيست" حصل على ألفي دولار.

 

** من هو الشاب الليبي

وفي تصريحات للشاب الليبي، الذي تبين أن اسمه علاء ناصر، أكد أن "مستر بيست" كان تكفل بكامل مصاريف السفر والمشاركة في الألعاب.

وقال: "واجهت 194 دولة بمختلف البنية الجسمانية للمشاركين، الجميع كان متوتراً".

وتابع "كل شيء كان حقيقياً وأنا لحد الآن غير مستوعب النصر هذا، الحمد لله أنني جعلتهم يعرفون ليبيا ومقدرة الليبيين على الفوز"، خاتماً بالقول: "هذا الفوز هدية للعائلة ولزوجتي الداعم الكبير لي ولصديقي يوسف، الذي كان رفيقي في كل لحظة وآمن بي وبفوزي".