آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

الفنان إيهاب توفيق يحذّر جمهوره

{clean_title}
حذّر الفنان إيهاب توفيق جمهوره من إحدى شركات تنظيم الحفلات والتي تروّج لحفل تنظّمه ادّعت فيه أن إيهاب هو نجمه.

وعرض إيهاب عبر حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً كشف من خلاله عن اتخاذه إجراءات قانونية ضد الشركة، بعد زعمها تعاقده على حفل معها، مؤكداً عدم مسؤوليته عن أي حفل يجمعه مع تلك الشركة، بالقول: "تعلن إدارة أعمال الفنان إيهاب توفيق عدم مسؤوليتها عن أي علاقة للفنان بالحفلة المنظمة بتاريخ 25 أغسطس يوم الجمعة". وأضاف: "تقديراً وحرصاً منا على جمهور الفنان إيهاب توفيق ولهم منا كل الحب والاحترام، ستتخذ الإدارة الإجراءات القانونية اللازمة".

وفي جانب آخر، طرح إيهاب توفيق أغنية جديدة بعنوان "ولا حاجة"، من ألحان عصام كاريكا وكلمات محمد هلال، وروَّج إيهاب للأغنية من خلال نشر مقطع فيديو منها عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، وعلّق عليه قائلاً: "تقدروا تسمعوا أغنية "ولا حاجة"، في انتظار آرائكم".

يُذكر أن إيهاب توفيق أحيا أخيراً حفلاً في إحدى قرى الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من محبيه وجمهوره، وقدّم في الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه.