آخر الأخبار
  كندا تعتزم منح 5 آلاف تأشيرة لسكان غزة   الأونروا بعد مجزرة رفح: "غزة أصبحت قطعة من الجحيم"   تصريح أمني بخصوص مركبة ظهرت بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي   بلاغ حكومي بعطلة للأردنيين بمناسبة اليوبيل الفضلي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية   70 % من الإسرائيليين يرغبون بإزاحة نتنياهو عن الحكم   بيان عاجل صادر عن الجيش المصري   المواصفات: تعليمات المركبات الكهربائيّة للحفاظ على الحقوق والاقتصاد   الملك ورئيس الوزراء النرويجي يؤكدان ضرورة وقف الكارثة في غزة   البدور للأردنيين: "لمعرفة مستقبلكم" شاهدوا لقاء ولي العهد   بيان حكومي أردني بخصوص قصف مخيم للنازحين في رفح   ماكرون يعلق عما يحدث في رفح   قرارات صادرة عن مجلس وزراء الصحة العرب   ولي العهد يوضح حول ارتداء ساعته بالمقلوب   يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية   وفيات الاثنين 27 / 5 / 2024   ولي العهد يكشف عن أصعب قرار اتخذه الملك عبدالله الثاني   توضيح هام بخصوص القرار الصادر بشأن "المركبات الكهربائية"   اللواء المتقاعد فايز الدويري عن قدرات المقاومة: تبقى صندوق اسود   بعد مجزرة رفح . جنود مصريون يطلقون النار على جنود اسرائيليين في معبر رفح   تمهيداً لدفعة تعينات كبيرة بوزارة الصحة .. مرشحون لأجراء المقابلة الشخصية - اسماء

إعلامي سعودي يكشف مفاجأة مدوية بشأن صلاح وراموس

{clean_title}
فجر الإعلامي الرياضي السعودي، عبد العزيز المريسل، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح، والمدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس.

وأكد المريسل عبر حسابه في منصة "إكس"، أن رامس، الذي رحل عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي، وصلاح المرتبط بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2025، سينضمان بنسبة كبيرة لنادي اتحاد جدة السعودي هذا الصيف.

وقال الإعلامي الرياضي: "قريبا.. محمد صلاح في الاتحاد بنسبة 99.9 بالمئة"، متسائلا في نفس الوقت، عن سر تشاؤم جماهير الاتحاد، من حسم صفقة نجم ليفربول.

وتابع المريسل: "وش رأيكم.. أنا متفائل في صفقة أبو مكة أكثر من المحارب سيرخيو راموس؛ لكن بحول الله الثنائي في الاتحاد".

وأكمل: "قريبا محمد صلاح وسيرخيو راموس في دوري روشن وتحديدا في الاتحاد".

ومن جانبه، أكد الإعلامي الرياضي السعودي الآخر، وليد الفراج، أن اتحاد جدة بات قاب قوسين أو أدنى من ضم راموس.
ونشر الفراج صورة لراموس عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" وعلق قائلا: "48 ساعة بإذن الله"، في إشارة إلى أن الاتحاد قد يضم راموس في غضون 48 ساعة.

وكتب الفراج في تدوينة أخرى: "أعتقد.. حان موعد الأخبار الطيبة في الاتحاد، أيام جميلة مقبلة، ربما 72 ساعة".