آخر الأخبار
  الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"   وزير الأوقاف يفتتح مسجد فادي الحموري في عبدون   تخفيض أسعار 300 سلعة في "الاستهلاكية المدنية   صعقة كهربائية تنهي حياة ثلاثيني في عمان   فلكيًا .. هذا هو تاريخ غرة شهر رمضان 2024   البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا

عمان الأهلية تستقبل وفداً من الطهاة والمؤثرين المختصين في الطعام من 8 دول عربية

{clean_title}

بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ، وبهدف تنشيط قطاع السياحة في الأردن ،استضافت جامعة عمان الأهلية وفدا من الطهاة والمؤثرين المختصين في الطعام من عدة دول عربية (لبنان، مصر، الكويت، تونس، سوريا، فلسطين، العراق والجزائر)، بحضور ضيفة الشرف التي تُعِدّ أشهر المأكولات الأردنية التراثية الحاجة ميسر الحياري (أم عمر) ، وبحضور: الشيف محمد اسبيته ، الشيف عمر أبو لبدة ، الشيف مروى الشافعي ، الشيف حيدر فخري، الشيف أسماء البحر ، الشيف علي ، الشيف أميرة ، الشيف وليد ،محمد سلهب ، نور تتان، أحمد يونس، ملك شومان ، فجر حيات، عبدالرحمن الأستاذ، الشيف بلال الطرودي.

حيث تضمنت الزيارة التركيز على الضيافة وتنوع الأطباق في الأردن، وقام الوفد بمرافقة السيد أمين العارضة في جولة استطلاعية بكلية إدارة الضيافة وفنون الطهي للتعرف على تجهيزاتها وعلى فنون الطهي وإدارة الضيافة التي تقوم بها ، وأبدوا إعجابهم بمستوى الكلية المتميز.

 

وقد قام رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان بشكر الوفد الضيف، وتقديم درع الجامعة التذكاريلضيفة الشرف الحاجة ميسر الحياري (أم عمر) .