آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

أغنية كوريّة تُثير غضب المُسلمين وحملة مُقاطعة لمُغنّيها

{clean_title}
أثار عضو فرقة "BTS” الكوريّة كيم نامجون Kim Nam-joon جدلاً واسعاً بسبب نشره أغنية bad religion التي تضمنّت إساءات للإسلام ورموزه الدينيّة، حيث ورد في كلمات الأغنية عبارات ساخرة من الأذان والصلاة، ووصفت الإسلام بـ”الديانة السيّئة”.

وأثارت الأغنية غضب واستياء نشطاء مسلمين وأبرزهم في السعوديّة على منصّات التواصل الاجتماعي حيث تصدّر وسم هاشتاغ "نامجون يسيء للإسلام” في المملكة ودول إسلاميّة أخرى، وطالبوا بحملة مُقاطعة ضد نامجون وفرقته واعتذار رسمي.

وفي التفاصيل، فقد نشر المغني الكوري المشهور نامجون عضو فرقة BTS أغنية "bad religion” عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق الانستقرام اكتشف لاحقُا مُستخدمو الإنترنت العرب أن كلمات الأغنية مُسيئة للإسلام، الأغنية التي قام نامجون بمُشاركتها هي Bad religion، يتحدّث فيها عن تجربة افتراضيّة أو حقيقيّة خاضها مع سائق سيّارة أجرة .

وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي نبأ الإساءة بكثيرٍ من الغضب، وطالبوا المغني بضرورة الاعتذار فورًا على ما بدر منه، في حين طالب البعض الآخر بإلغاء مُتابعته ومُقاطعة أغانيه.