آخر الأخبار
  وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   تحذير للأردنيين من التجمعات المائية ًالبرك الزراعية   ما هي وحدة “الشاباص” الإسرائيلية التي قتل أسير محرر أحد ضباطها؟   مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان

مصر.. وفاة صاحب أشهر أغنية في التسعينيات

{clean_title}
توفي صباح اليوم الجمعة 18 أغسطس، المطرب أحمد الشوكي، صاحب أغنية "أعملك إيه" الذي اشتهر بها في فترة التسعينات.

وأعلن حسام عزت مدير أعمال أحمد الشوكي خبر وفاته عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "البقاء لله..أخويا الفنان أحمد الشوكي في ذمة الله..إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن المقرر أن تشيع جنازة الراحل من قرية بنى مزار بالمنيا، عقب صلاة الجمعة.

ويعد أحمد الشوكي، من مواليد محافظة المنيا وبدأ مشواره الفني عام 1985، وكان أول ألبوم فني له "أعملك إيه"عام 1991 وكان أيضا يمتاز بموهبة التمثيل.

وبدأ مشواره التمثيلي عام 1993 مع الفنانة ميمي جمال والفنان حسين الشربيني بمسرحية "احترس من الشوادر" وكذلك فيلم "الشبر ونص" مع حسن حسني ومسرحية "روايح" مع الفنانة فيفي عبده، وأيضا مسلسل "قمر" مع الفنانة فيفي عبده وطرح العديد من الألبومات الشعبية.