آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

رئيس ريال مدريد يتوقع خيانة جديدة من كيليان مبابي

{clean_title}
يتخوف رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز من تكرار سيناريو خيانة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان للفريق الملكي مرة أخرى كما تم العام الماضي، وذلك بعد انفراج الأزمة بين مهاجم "البي إس جي" وناديه الحالي وعودته إلى تدريبات الفريق.


استقطاب مجاني
ويعول ريال مدريد على استقطاب نجم باريس سان جيرمان إلى صفوفه بشكل مجاني بعد انتهاء عقده المقررة نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد رفضه التجديد مع نادي العاصمة الفرنسية مرة أخرى رغم ضغوطات الإدارة ورئيس النادي ناصر الخليفي.


وعاش النادي الباريسي أزمة طويلة منذ نهاية الموسم الماضي مع مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي بعد إعلانه عدم التجديد مرة أخرى، وهو ما أثار حفيظة النادي الذي عاقب مبابي بالاستبعاد من جولة الفريق الصيفية باليابان وعن المباراة الافتتاحية في الدوري الفرنسي.


لكن الأزمة وجدت طريقها إلى الانفراج بعد إعلان ناصر الخليفي أن مبابي ملتزم مع الفريق وبالتالي سيعود إلى تدريبات النادي للمشاركة في المواجهات المقبلة للفريق في جميع المسابقات.


قلق فلورنتينو بيريز
وقرار عودة مبابي إلى تدريبات الفريق الفرنسي أثارت قلق رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الذي يخشى من تكرار سيناريو خيانة مبابي للفريق الإسباني العام الماضي وتراجعه في آخر لحظة عن التوقيع مع الملكي.


وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد لا ينظر بإيجابية لقرار مبابي العودة لتدريبات ناديه الحالي، ولا يثق في قدرة النجم الفرنسي على الوفاء بوعده بالانتقال إلى ريال مدريد الموسم القادم.


ويعتقد باريس سان جيرمان أن تمرد لاعبه الفرنسي وعدم رغبته في تجدي عقده مرة أخرى يعود بالدرجة الأولى إلى تدخل ريال مدريد ووجود اتفاق مسبق بينه وبين مبابي، الأمر الذي جعل النادي الفرنسي يفكر في التوجه إلى الفيفا بشأن تصرف النادي الإسباني وتأثيره على تمرد نجم نادي العاصمة الفرنسية واستقطابه بشكل مجاني الموسم المقبل.