آخر الأخبار
  إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن

ماني: سعيد بوجودي في النصر

{clean_title}
أعرب السنغالي ساديو ماني نجم فريق النصر السعودي، عن سعادته بانضمامه إلى النادي وقدرة فريقه على حصد لقب الدوري السعودي الموسم المقبل.

وكان ماني انضم إلى صفوف نادي النصر في الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

تصريحات ماني عن النصر وقال ماني في تصريحات خلال الحفل المقام الآن لتدشين الدوري السعودي الموسم المقبل 2023/2024: سعيد لكوني جزءًا من نادي النصر واللعب بدوري روشن ومتحمس للقاء الجمهور النصراوي.

وأضاف ماني: النصر يملك فريق مميز جدا، وقادرين على حصد لقب الدوري السعودي الممتاز الموسم المقبل.

مشاركة ماني مع النصر

وشارك ماني حتى الآن في مباراتين مع فريق النصر، وذلك خلال البطولة العربية، حيث ظهر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في لقاء الزمالك وتعادل فيه فريقه إيجابيا بهدف لكل فريق، وشارك في مباراة الدور ربع النهائي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، وفاز الفريق السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف.