آخر الأخبار
  إدخال 56 شاحنة مساعدات إلى غزة الجمعة   العيسوي ووزراء يتفقدون مشروع قصر الملك المؤسس بمعان   الملك يتوجه إلى دبي للمشاركة في مؤتمر تغير المناخ COP28   توقعات بخسارة 20 ألف وظيفة مع نهاية العام الحالي في الأردن   أجواء لطيفة في معظم المناطق اليوم   مصادر: "حماس" مستعدة لتمديد الهدنة   الحوثيون يهددون "الاحتلال" وبضربات غير متوقعة   البيت الأبيض يعلن اصراره على دعم "الاحتلال" في حربه على غزة   للمرة الثالثة .. صقور سلاح الجو الأردني ينزلون مساعدات إغاثية وعلاجية داخل قطاع غزة   الدحدوح لزوجته الشهيدة: أنتِ وطني .. طاب يومك في يوم ميلادك   الملك: المساعدات التي تصل غزة لا تغطي الاحتياجات الإغاثية على الأرض   بيان صادر عن جيش الاحتلال بشأن "الاسرى"   15 ألف أردني مهددون بالتسريح بسبب المقاطعة... ومطالبات بحمايتهم    إرادتان ملكيتان   لهذا السبب النائب صالح العرموطي يهاجم التلفزيون الاردني .. تفاصيل   صدور ارادات ملكية - أسماء   الحكومة تعلن قرب افتتاح الطريق الخلفي للعقبة   مذكرة تفاهم بين الأردن وقيرغيزستان تخص الإعفاء عن متطلبات التأشيرة    الحكومة تمهل محال تجارية ومؤسسات في العقبة 60 يوماً لدفع مستحقات مالية للبنك المركزي   العيسوي يتفقد بحضور وزير الاشغال العامه والاسكان مشروع اعادة تأهيل وترميم قصر الملك المؤسس الملك عبدالله الأول

زين شريك الاتصالات الحصري لبطولة الأردن لسباقات السرعة

{clean_title}

عمان، 17 حزيران 2023: قدمت شركة زين الأردن رعايتها لبطولة الأردن لسباقات السرعة 2023، التي ضمت 4 سباقات، والتي أقيمت منافسات جولتها الثانية أمس الجمعة في بوليفارد العبدلي.

وجاءت رعاية زين لهذا الحدث الذي أقيم بمشاركة 51 سائقاً من الأردن وفلسطين والعراق، في إطار الشراكة الممتدة التي تجمعها مع الأردنية لرياضة السيارات كشريك اتصالات حصري، والتي ترعى بموجبها شركة زين كافة الفعاليات التي تقيمها الأردنية لرياضة السيارات.

ودأبت زين على دعم أهم وأبرز الفعاليات والأحداث التي تحتضنها المملكة، لا سيما البطولات والمنافسات الرياضية التي تستقطب الشباب وتشجع مواهبهم، إضافة إلى إيمان الشركة بأهمية هذه الفعاليات في عامل الجذب السياحي وترويج المملكة كوجهة مميزة على مستوى المنطقة والعالم.

يذكر أن شركة زين تدعم بطل السباقات الأردني شاكر جويحان، لتعزيز مسيرته ومواصلة حصد الألقاب التي تسجل للرياضة الأردنية، والمساهمة في رفع علم الأردن في مختلف المحافل، فيما تواصل الشركة إقامة البطولات الرياضية ورعاية أبرز البطولات التي تقام في المملكة، إلى جانب دعم عدد من الأندية وأبطال الرياضات الفردية والأبطال البارالمبيين الأردنيين.