آخر الأخبار
  إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن

سيدة الفستان: هددت بالطلاق لأني رقصت - فيديو

{clean_title}
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لفتاة ترتدي فستان أزرق وهي ترقص في أحد الأفراح، وظهر اندماجها وتفننها في إبراز مواهبها الفنية ومقوماتها الجسدية، وهو ما أثار موجة من الانتقاد لذات الرداء الأزرق، بعد تداول الفيديو بشكل واسع، ما دفعها إلى الظهور مرة أخرى لتطلق استغاثة لحذف الفيديو خوفا من الطلاق.

 

وانهالت التعليقات السلبية على فتاة الفستان الأزرق، وتدعى «ياسمين»، وتقطن بمركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، بعد نشر الفيديو لها أثناء الرقص في حفل زفاف صديقتها المقربة.

 

مكنتش اعرف اني بتصور هاطلق بسببكم

بعد انتشار الفيديو، والهجوم الذي تعرضت له الفتاة ياسمين، ظهرت في فيديو آخر تم تداوله، إلا أنها في تلك المرة كانت تطلق استغاثة قائلة: "اعتبروني اختكم وامسحوا الفيديو.. مكنتش أعرف إني بتصور وهاطلق بسببكم".

 

وعلقت نهاد أبو القمصان، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان على الفيديو المنتشر، من خلال فيديو بحسابها على فيسبوك، قائلة: «فتحت اليوتيوب لقيت بنت قمر، بترقص بمنتهى التلقائية والسعادة والفرجة على الفيديو مبهجة، لأنها بترقص الرقص البلدي المصري على أبوه».

 

وأضافت: «اللي أزعجني أن لقيت أوصياء للإنترنت، داخلين بمنتهى الوقاحة، أنا بعتبرهم براغيت وفيران الإنترنت بتعليقات سافلة وكلها جرايم».