آخر الأخبار
  هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد

مهم من الأمن العام إلى الأردنيين

{clean_title}
شددت غرفة عمليات الإدارات المرورية في مديرية الأمن العام على عدم الاصطفاف المزدوج والعشوائي المعيق لحركة السير داخل المدن وتجاوز السرعات المقررة على الطرق الخارجية ابرز المخالفات التي تم التعامل معها نهاية الاسبوع.


وقالت عبر إذاعة الأمن العام، السبت أن نشامى الإدارة انتشروا بمختلف المناطق وبما يتواءم مع الحركة المرورية في المناطق الصناعية والطبية والتجارية للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وتأمين الوصول الآمن للمواطنين.


ودعت خلال الرسالة التوعوية إلى الابتعاد عن الاصطفاف المزدوج والاصطفاف على الجزر الوسطية والابتعاد عن كافة المخالفات وصولا الى بيئة مرورية آمنة.


واستعرضت إدارة السير أبرز العوائق التى تم التعامل معها صباح السبت والتى تمثلت مع العديد من الحوادث المرورية والتى اقتصرت على أضرار مادية، تم التعامل مع حادث انقلاب مركبة على بداية طلوع الملكة عالية باتجاه اشارات المستشفى نتج عنه اصابة متوسطة.


من جانبه قال ضباط غرفة عمليات الدوريات الخارجية إن كافة الطريق سالكة ولا عوائق، مستعرضا أبرز الأحداث التى تم التعامل معها خلال ال 24 ساعة الماضية حيث تم تقديم العديد من المساعدات الانسانية لمركبات معطلة وتم إجراء اللازم لها ومتابعة مسيرها.

وفيما يتعلق بالحوادث المرورية أشار إلى تم التعامل خلال ال 24 ساعة الماضية على أوتستراد المفرق الزرقاء مع حادث تدهور مركبة ونتج عن الحادث إصابتين كما تم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الـ100ونتج عن الحادث 7 إصابات وعللت اسباب الحوادث تغيير المسرب بشكل مفاجئ .


وفيما يتعلق بمخالفات السرعة تم ضبط مركبة صباح السبت تسير بسرعة 164 كلم على الطريق الصحراوي "منطقة سواقة ".