آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

مهم من الأمن العام إلى الأردنيين

{clean_title}
شددت غرفة عمليات الإدارات المرورية في مديرية الأمن العام على عدم الاصطفاف المزدوج والعشوائي المعيق لحركة السير داخل المدن وتجاوز السرعات المقررة على الطرق الخارجية ابرز المخالفات التي تم التعامل معها نهاية الاسبوع.


وقالت عبر إذاعة الأمن العام، السبت أن نشامى الإدارة انتشروا بمختلف المناطق وبما يتواءم مع الحركة المرورية في المناطق الصناعية والطبية والتجارية للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وتأمين الوصول الآمن للمواطنين.


ودعت خلال الرسالة التوعوية إلى الابتعاد عن الاصطفاف المزدوج والاصطفاف على الجزر الوسطية والابتعاد عن كافة المخالفات وصولا الى بيئة مرورية آمنة.


واستعرضت إدارة السير أبرز العوائق التى تم التعامل معها صباح السبت والتى تمثلت مع العديد من الحوادث المرورية والتى اقتصرت على أضرار مادية، تم التعامل مع حادث انقلاب مركبة على بداية طلوع الملكة عالية باتجاه اشارات المستشفى نتج عنه اصابة متوسطة.


من جانبه قال ضباط غرفة عمليات الدوريات الخارجية إن كافة الطريق سالكة ولا عوائق، مستعرضا أبرز الأحداث التى تم التعامل معها خلال ال 24 ساعة الماضية حيث تم تقديم العديد من المساعدات الانسانية لمركبات معطلة وتم إجراء اللازم لها ومتابعة مسيرها.

وفيما يتعلق بالحوادث المرورية أشار إلى تم التعامل خلال ال 24 ساعة الماضية على أوتستراد المفرق الزرقاء مع حادث تدهور مركبة ونتج عن الحادث إصابتين كما تم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الـ100ونتج عن الحادث 7 إصابات وعللت اسباب الحوادث تغيير المسرب بشكل مفاجئ .


وفيما يتعلق بمخالفات السرعة تم ضبط مركبة صباح السبت تسير بسرعة 164 كلم على الطريق الصحراوي "منطقة سواقة ".