آخر الأخبار
  الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   "اللهم أرزقنا حسن الخاتمة" .. صورة للحاج الأردني طارق البستنجي الذي توفي على جبل عرفات اليوم   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك   أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد   ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام   جراءة نيوز تهنئ بعيد الاضحى المبارك   متحدث جيش الاحتلال يعترف: لن نستطيع استعادة كل المحتجزين بعمليات عسكرية   الخارجية: وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم إثر إصابتهم بضربات شمس   الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية   شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك   47.2 أعلى درجة حرارة تسجلها المملكة السبت   وصول 45 شاحنة مساعدات سيرها الأردن إلى قطاع غزة عشية عيد الأضحى   "الإفتاء الاردنية" توضح حكم التكبير الجماعي بالعيد ووقته   الفيصلي سيحوّل مبناه إلى اللون الأزرق   الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات   تحذيرات هامة صادر عن "الارصاد الجوية" بخصوص الموجة الحارة   حالة الطقس حتى الثلاثاء .. وتحذيرات هامة   الحكومة تحذر المواطنيين من الموجة الحارة التي تؤثر على المملكة

أول تعليق من حلا شيحة على عودتها للتمثيل

{clean_title}
في أول تعليق للفنانة المصرية حلا شيحة بعد أنباء عودتها للوسط الفني، ودعم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، لها، أعربت شيحة عن سعادتها برد فعل المساند والداعم من النقابة، مقدمة اعتذارها بشكل رسمي لأي إساءة صدرت منها في حق زملائها الفنانين، ومهنة الفن بشكل عام.

وفي منشور طويل عبر حسابها على إنستغرام، وجهت شيحة الشكر والتحية لأشرف زكي لمساندته ودعمه ووصفه ونعته لها بابنة النقابة، متمنية تقبل اعتذارها، وتفهم الجمهور وزملائها الفنانين المرحلة الحرجة التي مرت بها، والوقت العصيب الذي عاشته خلال الأربع سنوات الماضية.

وأوضحت شيحة أنها عانت وعاشت مواقف صعبة وأوقات مؤلمة كثيرة خلال تلك السنوات، لكن لم تضعفها أو تشعرها باليأس والانهيار، بل تعلمت منها كثيراً، وزادتها قوة وإصرار على ضرورة تخطي محن الحياة، وتجاوزها بكل عزيمة.

ووجهت شيحة رسالة لجمهورها، متمنية منه تفهم ما حدث، والتوقف عن التنمر عليها وعلى أسرتها وتوجيه الإساءة والكلام الجارح والمؤذي، مختتمة رسالتها بالشكر للجميع.

وكان أشرف زكي، كشف موقفه من عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، مؤكداً أنه ليس صاحب القرار، ويجب مناقشة الأمر مع الأسرة الفنية وأعضاء النقابة ومجلس إدارتها، وقال زكي إن شيحة "ابنتنا وحبيبتنا".