آخر الأخبار
  الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور   ترامب: إذا اغتالتني إيران .. يجب محوها عن وجه الأرض   "الاحتلال" يكشف تفاصيل تحريره لخمس جثث من مواطنيه بخانيونس   ترمب يُطالب بإنهاء الحرب على غزة بسرعة

أول تعليق من حلا شيحة على عودتها للتمثيل

{clean_title}
في أول تعليق للفنانة المصرية حلا شيحة بعد أنباء عودتها للوسط الفني، ودعم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، لها، أعربت شيحة عن سعادتها برد فعل المساند والداعم من النقابة، مقدمة اعتذارها بشكل رسمي لأي إساءة صدرت منها في حق زملائها الفنانين، ومهنة الفن بشكل عام.

وفي منشور طويل عبر حسابها على إنستغرام، وجهت شيحة الشكر والتحية لأشرف زكي لمساندته ودعمه ووصفه ونعته لها بابنة النقابة، متمنية تقبل اعتذارها، وتفهم الجمهور وزملائها الفنانين المرحلة الحرجة التي مرت بها، والوقت العصيب الذي عاشته خلال الأربع سنوات الماضية.

وأوضحت شيحة أنها عانت وعاشت مواقف صعبة وأوقات مؤلمة كثيرة خلال تلك السنوات، لكن لم تضعفها أو تشعرها باليأس والانهيار، بل تعلمت منها كثيراً، وزادتها قوة وإصرار على ضرورة تخطي محن الحياة، وتجاوزها بكل عزيمة.

ووجهت شيحة رسالة لجمهورها، متمنية منه تفهم ما حدث، والتوقف عن التنمر عليها وعلى أسرتها وتوجيه الإساءة والكلام الجارح والمؤذي، مختتمة رسالتها بالشكر للجميع.

وكان أشرف زكي، كشف موقفه من عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، مؤكداً أنه ليس صاحب القرار، ويجب مناقشة الأمر مع الأسرة الفنية وأعضاء النقابة ومجلس إدارتها، وقال زكي إن شيحة "ابنتنا وحبيبتنا".