آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

رونالدو بعد انتقال بنزيما: كنت أعلم أنني سأفتح الصندوق للسعودية

{clean_title}
تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي عن انتقاله زميله السابق كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى صفوف اتحاد جدة.

وأعلن نادي اتحاد جدة بشكل رسمي تعاقده مع كريم بنزيما في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 3 مواسم، بعد انتهاء مدة عقده مع ريال مدريد الإسباني.

وقال رونالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة ريلفو الإسبانية: "أنا أستثمر كثيرًا في إسبانيا، أنا مغرم جدًا بهذه البلد، لدي منزل هنا، وآمل أن أعيش هنا، سيكون أحد الأماكن التي سأعيش فيها عندما أعتزل”.

واستكمل النجم البرتغالي عن الدوري السعودي: "كنت أعلم أن الذهاب إلى المملكة العربية السعودية سيفتح الصندوق، أفضل اللاعبين سيذهبون إلى هناك”.

وواصل حديثه: ” قريبًا سيكون أحد أفضل الدوريات على الإطلاق، أنا متأكد من أنه في غضون عامين أو ثلاثة أعوام، سيكون أحد أهم بطولات الدوري في العالم ، جاء كريم إلى هناك وسيأتي الكثير، وتأتي هذه التصريحات بعد انتقال كريم بنزيما لمنافسته في الدوري السعودي”.

أما بشأن انتهاء ثلاثية بي بي سي (بنزيما وبيل وكريستيانو) في ريال مدريد بعد رحيل الفرنسي عن الميرنجي أجاب رونالدو: "أنا متأكد من أن ريال مدريد سيفوز بالمزيد من بطولات دوري أبطال أوروبا”.

وتابع عن اعتزاله: "لدي 2-3 سنوات متبقية في مسيرتي، الآن من المهم للغاية أن تعتني بنفسك بشكل أفضل، بحلول الوقت الذي يحين فيه الوقت ليكون جاهزًا”.

وزاد نجم ريال مدريد الإسباني الأسبق: أفكر في الشئ الذي يجب أن يسلكه بعد اعتزالي، لا أستبعد امتلاك نادٍ لكرة القدم، أود امتلاك نادٍ لكرة القدم.”