آخر الأخبار
  أجواء لطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت   أكثر من 430 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين في الأردن منذ 2016   الأردن ينفذ عملية إنزال جديدة على شمال قطاع غزة   ضباط أميركيون: حماس قادرة على جر إسرائيل إلى مستنقع طويل   تصريحات جديدة من نتنياهو بخصوص حرب غزة   إرادات ملكية بتعيينات وترفيع - اسماء   "حماس" كانت مستعدة بشكل مسبق لاجتياح القطاع   الساكت يدعو لتصفير البيروقراطية الحكومية   انخفاض معدل البطالة في الأردن   الملك من معان: الأردن مستمر بإرسال المساعدات إلى غزة ولن نلتفت للمشككين   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات بمعان   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   الحكومة تطلق مسابقة لتلاوة وتجويد القرآن الكريم جائزتها من 500 ـ 1500 دينار   كندا تصرح بشأن "الانزالات الجوية"   منح دراسية للطلبة الأردنيين بتايلاند - تفاصيل   مصدر يكشف عن انحراف أحد طرود الانزال الجوي ويتحدث عن سبب انحرافه   قرار حكومي برفع اسعار المحروقات بهذه النسب .. تفاصيل   أسعار الذهب في الأردن الخميس   شدة الرياح توقف تلفريك عجلون الخميس   الخصاونة يفتتح مبنى قصر العدل في معان

هل أنت منهم.. أبراج تعشق الجدال ولا تعترف بالخطأ

{clean_title}
الجدال شكل من أشكال الحوار يستعين خلاله المجادل بالأدلة والبراهين لإثبات صدق وصحة نظريته. وغالباً ما يتمسك المجادل برأيه حتى لو كان على غلط وهو ما يؤدي إلى زيادة الصراع والتوتر بين الأطراف المتحاورة.

وكثيرون هم الأشخاص المجادولون في محيط كل منا وغالباً ما يكون لتأثير البرج دور كبير في ذلك. فغالباً ما يكون مواليد أبراج معينة أكثر جدالاً من غيرهم. ومن هذه الأبراج

– برج السرطان: لا يعترف مواليد برج السرطان بالخطأ عند اقترافه ويفضلون الجدال بما حدث. أو عند إعطاء آرائه في أي شيء مشترك بينه وبين الآخرين.

– برج الحمل: ثاني الأبراج التي تتمسك برأيها وتجادل بما هي مقتنعة به حتى لو كان خطأ، فمواليد هذا البرج يعتقدون دائماً أنهم على صواب.

– برج الأسد: معروف عن مواليد برج الأسد تعصبهم الشديد لأفكارهم لذلك يميلون دائماً للجدال وعدم الاعتراف بالخطأ.