آخر الأخبار
  الأمن يحذر المواطنين   دعاها إلى تناول طعام العشاء في منزله بالعاصمة عمان.. ومحكمة الجنايات الكبرى تقول كلمتها   تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة   تعرف على أسعار الخضار بالسوق المركزي اليوم السبت   605 دعاوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور بوزارة العمل في 2023   الأردن 9 عربياً و 123 عالمياً على مؤشر السعادة لعام 2024   من مغرب اليوم ولغاية فجر غداً .. حكم إحياء ليلة النصف من شعبان؟   الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"

أمراء وشخصيات عربية وعالمية في حفل زفاف الحسين - أسماء

{clean_title}
من المرتقب أن يحضر أمراء وشخصيات عربية وعالمية حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف يوم الخميس الموافق الأول من حزيران.

وسيحضر حفل الزفاف ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان في ثاني زيارة له للأردن، بالإضافة إلى ولي عهد سلطنة عُمان وزير الثقافة والشباب والرياضة، ذي يزن بن هيثم آل سعيد، بالإضافة الشيخة موزا بنت ناصر، والدة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، بالإضافاة إلى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وأكدت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية جيل بايدن زوجة الرئيس جو بايدن، حضورها حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة السيف.

وفي سياق متصل أعلن ملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما وصاحبة السمو الملكي كاترينا أماليا، وريثة العرش الهولندي، حضورهم مراسم حفل الزفاف.

كما سيحضر حفل الزفاف الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد، وزوجها الأمير دانيال، وسيحضر ملك اسبانيا السابق خوان كارلوس الحفل أيضا برفقة زوجته الملكة صوفيا.

وكذلك ستحضر الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو حفل الزفاف الملكي، كما سيحضر ملك بلجيكا فيليب حفل الزفاف الملكي برفقة ابنته ولية العهد ودوقة برابانت الأميرة اليزابث.

وسيحضر الحفل ايضا مارغريتا الوصية على عرش رومانيا وزوجها الأمير رادو، وأيضا الأمير سباستيان الابن الأصغر لدوق لوكسمبورغ الأكبر هنري والدوقة ماريا تيريزا.

وأكدت ملكة ماليزيا عزيزة انها وزوجها الملك سلطان عبدالله احمد شاه سيحضران حفل الزفاف، بالإضافة إلى رئيس العراق الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، وعقيلته شاناز إبراهيم أحمد.

كما أنّه من المقرر أن يحضر ولي عهد النرويج الأمير هاكون حفل الزفاف، إلى جانب ولي عهد الدنمارك فريدريك والذي سيحضر برفقة زوجته الأميرة ماري.