آخر الأخبار
  التنمية : وزعنا الاضاحي على 18 ألف أسرة   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي   ايعاز من وزير الأوقاف بشأن الحجاج الأردنيين   ارتفاع جديد على سعر الخيار في السوق المركزي   حقيقة صرف 100 دينار لكل اردني

مدير اعمال شيرين عبد الوهاب السابق يكشف مفاجأة بعد تخليه عن ادارة اعمالها -

{clean_title}
فاجأ إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب السابق، الجمهور بإعلانه عن توليه إدارة أعمال الفنانة كارمن سليمان بعد يومين من انفصاله عن شيرين واصفا اياها بـ"المستقبل".

وكتب ايهاب في تغريدة: "سعيد وبتشرف جدا أني أعلن إن من النهاردة مسكت رسميا إدارة أعمال النجمة كارمن سليمان. كارمن حد موهوب فوق الطبيعي، شخصية في منتهي الجمال والرقي".

وتابع: "من وجهة نظري هي المستقبل عشان عندها كل الإمكانيات وهي عارفة إني فان (معجب) كبير ليها من قبل مشتغل معاها فعلا. كارمن إن شاء الله الميجاستار القادمة من مصر للكل الفترة الجاية وافتكروا كلامي دة كويس".

واضاف: "طول حياتي بحب التحدي والحمد لله بكرم وتوفيق من ربنا كبير دايما بكون قد التحدي. شكرا على كل الدعم من كل الناس وكل الامنيات الجميلة الفترة إللي فاتت وأللى جاي إن شاء الله. املى فيكم كبير بعد ربنا سبحانه وتعالى".

وختم صالح: "لجمهور كارمن بقي، الكل يجهز نفسه كويس، عشان إن شاء الله في اخبار كتير حلوة، وجامدة قريبا ويا رب ابقي عند حسن ظنكم".