آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

الاشغال": إغلاق طرق في مأدبا والكرك والبترا والعقبة نتيجة الظروف الجوية

{clean_title}
حذّرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، من الظروف الجوية السائدة تزامنًا مع الحالة الجوية التي تشهدها معظم مناطق الجنوب، وفق المعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.

وأهابت الوزارة، في بيان الاثنين، بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

ودعت سالكي الطرق الخارجية إلى توخي الحيطة والحذر من احتمالية تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الهطولات المطرية الكثيفة التي قد تشهدها بعض مناطق المملكة في الجنوب.

وأكدت الوزارة، جاهزية كوادرها المزودة بالمعدات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية كافة؛ لمعالجة الملاحظات الواردة لها على مدار 24 ساعة من خلال فرقها الـ 106 الموزعة على مختلف المحافظات.

وأشارت إلى أنه جرى بالتنسيق مع الشركاء في مديرية الأمن العام إغلاق طرق في مأدبا والكرك والبترا والعقبة، بشكل احترازي ومؤقت، نتيجة الظروف الجوية السائدة، مشيرة إلى أن آلياتها بالتنسيق مع الشركاء كافة تعمل حاليا على إزالة العوائق الناجمة عن السيول الجارفة التي شهدتها المناطق المذكورة، ليصار بعد ذلك إعادة فتحها.

كما دعت لعدم التردد بالإبلاغ عن أي ملاحظة من خلال التواصل المباشر مع غرفة العمليات الرئيسة في الوزارة وغرف العمليات في المحافظات، أو من خلال تطبيق نظام بلاغات الأشغال على الهواتف الذكية أو من خلال غرف عملياتها على الأرقام التالية:

طوارئ الوزارة غرفة العمليات الرئيسة: 065850111