آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

الاشغال": إغلاق طرق في مأدبا والكرك والبترا والعقبة نتيجة الظروف الجوية

{clean_title}
حذّرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، من الظروف الجوية السائدة تزامنًا مع الحالة الجوية التي تشهدها معظم مناطق الجنوب، وفق المعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.

وأهابت الوزارة، في بيان الاثنين، بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

ودعت سالكي الطرق الخارجية إلى توخي الحيطة والحذر من احتمالية تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الهطولات المطرية الكثيفة التي قد تشهدها بعض مناطق المملكة في الجنوب.

وأكدت الوزارة، جاهزية كوادرها المزودة بالمعدات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية كافة؛ لمعالجة الملاحظات الواردة لها على مدار 24 ساعة من خلال فرقها الـ 106 الموزعة على مختلف المحافظات.

وأشارت إلى أنه جرى بالتنسيق مع الشركاء في مديرية الأمن العام إغلاق طرق في مأدبا والكرك والبترا والعقبة، بشكل احترازي ومؤقت، نتيجة الظروف الجوية السائدة، مشيرة إلى أن آلياتها بالتنسيق مع الشركاء كافة تعمل حاليا على إزالة العوائق الناجمة عن السيول الجارفة التي شهدتها المناطق المذكورة، ليصار بعد ذلك إعادة فتحها.

كما دعت لعدم التردد بالإبلاغ عن أي ملاحظة من خلال التواصل المباشر مع غرفة العمليات الرئيسة في الوزارة وغرف العمليات في المحافظات، أو من خلال تطبيق نظام بلاغات الأشغال على الهواتف الذكية أو من خلال غرف عملياتها على الأرقام التالية:

طوارئ الوزارة غرفة العمليات الرئيسة: 065850111