آخر الأخبار
  أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي   ايعاز من وزير الأوقاف بشأن الحجاج الأردنيين   ارتفاع جديد على سعر الخيار في السوق المركزي   حقيقة صرف 100 دينار لكل اردني   تنويه حول صرف رواتب الموظفين   الأعلى للسكان: 7.1% نسبة الأرامل بين الأردنيات   اغلاق مسرب بشارع الملك عبدالله الثاني بسبب الحفريات   لطلبة التوجيهي .. تنويه صادر عن وزارة التربية والتعليم   بعد أن توفاه الله ملبياً على جبل عرفة .. بلدية الكرك تطلق اسم طارق البستنجي على أحد شوارع المحافظة - وثيقة   تنويه مهم للمسافرين من الأردن الى الضفة   توقع انخفاض أسعار البنزين بنوعيه في الاردن   تعرف على حالة الطقس في الاردن   خبير أمني: هذا ما جرى في ماركا الجنوبية   "الأوقاف": نعمل على زيادة حصة الأردن بالحج   بيان حكومي بخصوص الحالة الصحية للحجاج الموجودين في المستشفيات السعودية

مديرية الأمن العام تجدد تحذيراتها مع حالة عدم الاستقرار الجوي وتهيب بالمواطنين الابتعاد عن مجاري السيول

{clean_title}
جددت مديرية الأمن العام تحذيراتها نتيجة الأحوال الجوية السائدة، في ظل استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي التي قد يتخللها هطولات مطرية وهبوب رياح محملة بالغبار والأتربة، في أجزاء متفرقة من المملكة وخاصة المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية.

ودعت مديرية الأمن العام إلى أخذ الحيطة والحذر من احتمال تشكل السيول خاصة في جنوب وشرق المملكة، مؤكدة على ضرورة الإبتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول، وعدم المجازفة بقطع الطريق سواء سيراً على الاقدام أو بالمركبات في حال ارتفاع منسوب المياه.

وحذرت المديرية من الغبار الكثيف، لافتة إلى ضرورة التأني أثناء القيادة والابتعاد عن السرعات العالية، والاحتفاظ بالعلاجات الخاصة للأشخاص الذين يعانون من أمراض العيون والجهاز التنفسي والربو والحساسية.

وأهابت المديرية بالمواطنين الاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911) عند الحاجة.