آخر الأخبار
  اللواء الدويري يعلق على نية "الاحتلال" بإعلان إنتصاره على كتائب عز الدين القسام   حادثة مروعة بنزول العدسية تؤدي لوفاة شخص .. تفاصيل   رئيس الجمعية الفلكية الأردنية: هذا ما سيحدث للنجم "تي الاكليل الشمالي"   التنمية : وزعنا الاضاحي على 18 ألف أسرة   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي

الملك يرعى الاحتفال الرسمي بعيد الاستقلال الـ 77

{clean_title}
وصل جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه الملكة رانيا العبدالله، محاطا بالموكب الاحمر إلى قصر رغدان العامر، اليوم الخميس، حيث تقام فعالية الاحتفال بعيد الاستقلال الـ77.

واطلقت المدفعية 21 طلقة، معلنة وصول جلالة الملك عبدالله الثاني، متوسطا الموكب الأحمر.

وعزف لدى وصول جلالته، السلام الملكي، واستعرض حرس الشرف.

وكان في استقباله ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله والأمير هاشم بن عبدالله والأميرة سلمى بنت عبدالله، ورئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، ورئيس هيئة الاركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي.