آخر الأخبار
  التنمية : وزعنا الاضاحي على 18 ألف أسرة   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي   ايعاز من وزير الأوقاف بشأن الحجاج الأردنيين   ارتفاع جديد على سعر الخيار في السوق المركزي   حقيقة صرف 100 دينار لكل اردني

بسبب زوجته.. تفاصيل مشاجرة إمام عاشور داخل مول

{clean_title}
تشاجر إمام عاشور، لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي، مع 4 آخرين، لاعتقاده أن أحدهم غازل زوجته.

وكان إمام عاشور بصحبة صديقه وزوجته، داخل أحد "المولات الشهيرة" بمحافظة الجيزة، وفي أثناء التجول داخل "المول"، حدثت مشادة عنيفة بينه وبين شاب آخر بعدما ظن عاشور أنه اعترض طريق زوجته، وحاول معاكستها.

وتطور الأمر سريعا، بين عاشور والشاب من مشادة كلامية إلى حد الاشتباك بالأيدي، ووجد إمام عاشور نفسه محاطا بمجموعة من أصدقاء الشاب، قبل وصول رجال الشرطة، الذين قاموا بتحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الطرفين.

وداخل قسم الشرطة، حدث التراضي بين عاشور والشباب، وتم الصلح.

ونشرت صحف محلية صورا من موقع المشاجرة، وأكدت تحريات الشرطة أن المشاجرة اشتعلت بسبب اعتقاد إمام عاشور أن شابا غازل زوجته، ويحاول اعتراض طريقها.

وكان اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطارًا من معاون مباحث أول الشيخ زايد، بتلقي القوات بلاغًا بحدوث مشاجرة بين اللاعب الدولي إمام عاشور وصديقه و4 آخرين من جنسية عربية أمام إحدى السينمات الشهيرة في مول كبير بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت القوات، وبعد تحرير المحضر، تصالح الطرفان.