آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

سعد الصغير يحرّر محضراً ضد شابة ادّعت أنها طليقته!

{clean_title}
فوجئ المطرب الشعبي سعد الصغير بتحرير محضر ضده من فتاة تعمل في ملهى ليلي تُدعى رانيا صالح، اتّهمته فيه بالتعدّي عليها والسب والقذف بسبب خلافات بينهما، مؤكدةً في بلاغها أنها طليقته.

وقال الصغير في تصريحات صحافية معلّقاً على تحرير الفتاة محضراً في قسم الهرم، تتّهمه فيه هو وزوجته برلنتي عامر بالاعتداء عليها في منزلها، وتدّعي أنها طليقته: "لا اتجوزتها ولا هي طليقتي، هي مجرد فتاة تعمل في ملهى ليلي، وعملت محضر تتهمني فيه بالكذب، ومش هسيب حقي، وأنا لا تعديت عليها ولا عملت أي حاجة ضدها".

وكشف الصغير أنه حرّر محضراً ضد الفتاة اتّهمها فيه بالكذب وادّعاء أمور غير حقيقية، وأنه لن يسمح لأي شخص باستغلال اسمه بالباطل.

يُذكر أن سيدة تُدعى رانيا صالح، حررت محضراً في قسم شرطة الهرم تتّهم فيه سعد الصغير وزوجته بالتعدي عليها ومحاولة اقتحام منزلها، وشتمها بسبب خلافات بينهما، ومشيرة في المحضر إلى أنها طليقته... وطلبت أن يتعهد الفنان وزوجته بعدم التعرض لها، وحُرّر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.