آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

رونالدو: الدوري السعودي سيصبح من الدوريات الخمس الكبرى

{clean_title}
أكد مهاجم النصر كريستيانو رونالدو، أن الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم سيكون بين أقوى خمس بطولات في العالم.

فال رونالدو لمحطة شركة الرياضة السعودية: "الدوري السعودي سيتحسن في الموسم المقبل، خطوة بخطوة سيصبح بين أقوى خمس بطولات في العالم، لكنه بحاجة إلى الوقت واللاعبين والبنية التحتية، السعودية تملك إمكانات هائلة".

وقاد رونالدو انتفاضة رائعة من النصر ليقلب تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 على ضيفه الشباب، ويحافظ على آماله الضئيلة في اللقب.

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 63 نقطة، متأخراً بثلاث نقاط عن المتصدر الاتحاد.

ويحتاج النصر إلى تعثر الاتحاد في المباراتين المقبلتين، إذ أن المتصدر يتفوق في المواجهات المباشرة بينهما، والتي تحسم اللقب عند التساوي في عدد النقاط.