آخر الأخبار
  توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة   هل يمكن بيع اشتراك الضمان؟   7 إصابات وحادث تدهور على الطريق الصحراوي   قانون مشروع العفو العام على طاولة الأعيان الخميس   الملكة : مع أهلنا من قبيلة بني صخر في البادية الوسطى   حكومة غزة: كابوس المجاعة سيبقى قائما إذا لم تدخل المساعدات بشكل مستدام   ادت لإصابتين .. مشاجرة في شفابدران وتواجد الأجهزة الامنية في المكان لمنع اتساعها   الملك يؤكد أن الأردن تجاوز ظروفا ومراحل صعبة بهمة شعبه   الملكة تستمع لشرح حول أوضاع أطفال غزة

جومانا مراد: خائفة من لقاء الله.. وهذه وصيتي - فيديو

{clean_title}
قالت الفنانة السورية جومانا مراد، إنها تخشى لقاء الله، موضحة أنه لا يوجد شخص بدون خطيئة.

وكشفت مراد، في تصريحات تلفزيونية، عن وصيتها بدفنها في مصر بعد موتها، قائلة: "أحب أن أدفن في مصر وليس سوريا، عندي انتماء لمصر كبير وبدأت في تجهيز المدفن في منطقة 6 أكتوبر".

وأضافت: "لا بد أن أكون مستعدة، ومهم جدا أن تعرف أين آخرتك، وإلى أين ستذهب، لذلك مهم زيارة القبور لمعرفة أنك لن تأخذ شيئا من الدنيا وأنك لا تملك شيئا ولا حتى نفسك حتى لا تحزن على شيء أو تقاتل على شيء".

وعن مصطلح السينما النظيفة، قالت مراد: "أنا ضد مصطلح السينما النظيفة، وضد أن يتم إقحام مشاهد جريئة جدا تخدش حياء المشاهد وغير مبررة وليس لها داعي".

وقالت عن المشاهد الجريئة: "لدينا رقابة فنية سواء في مصر أو لبنان أو سوريا نحن كعرب لدينا حدود، أنا أجسد شخصيات وأستطيع أن أوصل ما تتطلبه الشخصية دون ابتذال".

وعن القبلات، قالت مراد: "لا أعرف، يمكن لأنني متزوجة الآن قد يختلف الوضع، بقدر ما زوجي يدعمني في الفن ويحب أن يراني ناجحة، أنا أيضا لن أحب مضايقته".

وكانت مراد قد شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "عملة نادرة" مع نيللى كريم، وجمال سليمان، وأحمد عيد، وكمال أبو رية، وفريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفى، وعلى الطيب، ومريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزى العدل، ووئام مجدي، وكان المسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وشاركت أيضًا في مسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، وباسم سمرة، ونسرين أمين، وسوسن بدر، ورياض الخولي، وسما إبراهيم، ومحمود حافظ، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، وعارفة عبدالرسول، وهبه حسن، وفرح يوسف، والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.