آخر الأخبار
  وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي   متى ينتهي تأثير الكتلة الحارة على الأردن؟

تكبره بـ26 عامًا.. معلمة تتزوج تلميذها بعد قصة حب غريبة

{clean_title}
تزوج شاب في عُمر 22 عامًا، من معلمته السابقة صاحبة الـ48 سنة، بعد قصة حب لم يعتد عليها كثيرون. وأثار زواج الشاب محمد دانيال أحمد وجميلة محمد جدلًا واسعًا في ماليزيا، بعد تداول صور من حفل زفافهما.

التقى «محمد» بمعلمته صدفة في عام 2016 أثناء تواجدهما في المدرسة الإعدادية بالملايو، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها كلاهما الآخر، بعدما انقطع التواصل بينهما منذ أن كان الشاب في الصف الرابع.

في هذه اللحظات، تذكر «محمد» قرب «جميلة» من الطلاب، لكن في هذا اللقاء، دقق النظر فيها، وفتح معها نقاشًا أكملاه لاحقًا، إلى أن انتهى الأمر بإبداء إعجابه بها.

قابلت «جميلة» إعجاب «محمد» برفض، بسبب فارق العمر بينهما الذي يبلغ 26 عامًا، وهو ما تجاوزه الأخير بإصراره على التواصل معها، حتى غيرت المعلمة موقفها بحسب ما نقله موقع «central oddity». بعد موافقة أسرتيهما، تزوج الحبيبان في عام 2021، بعد عامين من التأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا.

قال «محمد»: «أبلغتها حينها أن العمر مجرد رقم وسأبذل قصارى جهدي لتحمل مسؤوليات الزواج» يعتبر «محمد» نفسه محظوظًا لأنه «تزوج فتاة أحلامه»، فهو لا يهتم بفارق الـ26.

بالنسبة لـ«جميلة»، سبق لها الزواج قبل «محمد» وانفصلت عن شريك حياتها الأول في عام 2007، وطوال هذه المدة رفضت كل من يحاول التقرب منها: «كان هناك أشخاص يريدون التعرف عليّ لكني رفضتهم، حتى استسلمت لإصرار محمد، الذي كان جادًا».