آخر الأخبار
  هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان

منها الصحافة .. مهن للرجال تلفت النساء وتجذبهن؟

{clean_title}
يحتار بعض الرجال في اختيار الطرق الأمثل لجذب اهتمام حبيباتهم وزوجاتهم، ويتبع بعض شتى الطرق للفت نظرهن. وفي هذا الصدد، أكد استطلاع بريطاني تم إجرائه مؤخراً أن هناك بعض المهن التي يشتغلها الرجال بإمكانها جذب اهتمام النساء إليهم دون أدنى مجهود منهم.

تعرف على هذه المهن:

الصحافة والكتابة: تعتقد النساء أن الصحفيين والكتّاب لديهم مهارة عالية في استخدام الكلمات والتأثير على قرائهم، مما يجذبهم إليهم خاصةً لمهارتهم العالية والذكية في استخدام الكلمات "التي من الممكن أن تغير المجتمعات والأوضاع السيئة فيها”.

الفن: تعتبر الكثير من النساء أن الفنان، سواء في مجال الغناء والموسيقى أو الرسم أو التمثيل وغيرها من الفنون الثقافية، هو رجل مرهف الحس وشاعري، مما يجذبهن إليهم.

المصارف والبنوك والقطاع المالي: قد تعتقد أن النساء يهممن بالرجال الذين يعملون في هذا القطاع فقط من أجل أموالهم، ولكن أثبت استطلاع أنهن ينجذبن إلى الرجال العاملين بهذا القطاع لاعتقادهن أنهم يتمتعون بثقة كبيرة في النفس، وذكاء عالي، وقدرة كبيرة على مواكبة الصعاب وكيفية حلها والتعامل معها.

التدريس: تنجذب النساء عادةً للأساتذة والمدرسين، حيث يعتقدن أنهم على قدر كبير من الثقافة والعلم، مما يعطيهن شعوراً بأن الرجال العاملين في هذا القطاع على قدر كبير من التفتح والتنوير، ويستطيعون تفهم مشاعرهن وإبهارهن بثقافتهم المتعددة.

الطب: تعتبر النساء أن للأطباء مكانة اجتماعية مرموقة، وهم جديرون باحترام الأشخاص من حولهم نظراً لما يقدموه من خدمات مجتمعية، ولذا ينجذبن إلى الأطباء.