آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

دكتوراه سمية الخشاب مزيّفة... ما الأمر؟

{clean_title}
تصدّرت الممثلة المصرية سمية الخشاب الترند على منصة "تويتر" في مصر، بعد تباهيها وتفاخرها بحصولها على شهادة دكتوراه فخرية من منظمة للأمم المتحدة، وتبين لاحقاً أنها "مزيّفة" من دون علمها.

 

ونشرت الخشاب صوراً ومقاطع فيديو عبر خاصية "ستوري" بحسابها على "إنستغرام"، لشكر منظمة الأمم المتحدة للفنون على منحها الشهادة التي حملتها بين يديها ولباس التخرج، وسط نخبة من النجوم، قبل أن تحذف الصور ومقاطع الفيديو، بعدما كشفت الأمم المتحدة حقيقة الأمر، نافية علمها بهذه المنظمة على الإنترنت أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وشرح مسؤول في المكتب الإعلامي للأمم المتحدة في بيان رسمي الأمر، وطالب بفتح تحقيق في هذه المنظمة الوهمية.

 

وتبين أن الصفحة المنسوبة للأمم المتحدة دشنها متحيل أسس في 2014 جمعية وهمية في ولاية كاليفورنيا، ولها مكتب رئيسي في نيويورك، ومكاتب فرعية في نيوجيرسي ولوس أنجلوس، وهولندا، وتمكن من النفاذ إلى وسائل الإعلام المصرية عبر فعاليات اجتماعية يدعو لها باسم الأمم المتحدة وأخرى يحضرها.