آخر الأخبار
  الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور   ترامب: إذا اغتالتني إيران .. يجب محوها عن وجه الأرض   "الاحتلال" يكشف تفاصيل تحريره لخمس جثث من مواطنيه بخانيونس   ترمب يُطالب بإنهاء الحرب على غزة بسرعة

ابنة أحمد راتب تهدد ريهام سعيد.. إما الاعتذار أو القضاء

{clean_title}
يبدو أن أزمة الفنانة المصرية وفاء مكي، وعودتها إلى الساحة والظهور بعد غياب لسنوات طويلة، لن يقتصر عليها فقط، بل ستدخل إليه أطراف أخرى.

وهو ما حدث بعد أن أعلنت ابنة الفنان الراحل أحمد راتب عن غضبها الشديد، مع تهديد ووعيد بسبب ذكر اسم والدها الراحل في هذه القضية.

لمياء أحمد راتب كتبت عبر حسابها على "فيسبوك"، أن الإعلامية المصرية ريهام سعيد ذكرت في حلقتها التي تناولت أزمة وفاء مكي، أن الفنان الراحل أحمد راتب صدر بحقه حكم بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بسبب شهادة الزور في قضية وفاء مكي.

وطلبت لمياء أحمد من ريهام سعيد ومن معدي برنامجها التلفزيوني إثبات هذا الأمر بالدليل، ومنحتهم مهلة 48 ساعة فقط لذلك، وإذا لم يستطيعوا إثبات هذا الأمر، عليهم التراجع عما تم ذكره في الحلقة.

وأكدت أنه في حال لم تقم ريهام سعيد بواحد من الأمرين، وقتها ستقوم هي ممثلة عن ورثة الفنان الراحل، برفع دعوى تشهير ضد الإعلامية، ووصفت تصريحها بأنه "مزور وسافل، ولا يوجد شخص يرضاه لوالده المتوفى".

وكشفت ابنة الفنان الراحل أن والدها لم يكن له علاقة بأي شكل من الأشكال بالفنانة وفاء مكي وقتها، وكان يتابع سير القضية من خلال ما ينشر في الصحف مثل باقي أفراد الشعب المصري.