آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

قمر خلف: لست أنانية.. وقدمت تنازلات في عملي بسبب عائلتي

{clean_title}
أعربت الفنانة السورية قمر خلف، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "خريف عمر" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وأدت من خلاله دور "أم" لمراهق.

وقالت خلف إن أكثر ما جذبها للظهور في المسلسل هو تشابه أفكاره مع الأعمال السورية القديمة، وتناوله لمشكلات تخص العديد من فئات المجتمع، وهو ما يجعل الجمهور يتابعه بحسب تعبيرها.

وأكدت خلال إطلالة لها مع "سكاي نيوز" أنها استخدمت مشاعر أمومتها في مشاهدها الخاصة، مشيرة إلى أن تقديمها لأدوار "الأم" في الوقت الحالي اختلف عن السابق، لكونه أصبح لديها أطفال، ما يجعلها تقدم الدور بشكل حقيقي.

وأشارت إلى أن خياراتها المهنية للمشاركة في أي عمل درامي أصبحت "محسوبة" بشكل دقيق، بسبب ارتباطها بعائلتها وتعلقها بهم، لافتة إلى أنها بدورها تضعهم ضمن أولويات حياتها.

وأوضحت الفنانة السورية أنها بسبب أمومتها تدفع "ضريبة كبيرة" على مستوى مهنتها، لكون المرأة هي من تحمل العبء الأكبر في العمل، مشيرة إلى "التنازلات الكبيرة" التي قدمتها لأجلهم.

ورفضت خلف جعل مهنتها في التمثيل تأخذ بعض أولوية أولادها منها، حيث لا يمكن أن تتصرف "بأنانية" معهم على حدّ تعبيرها.

وأبدت اشتياقها لأيام الطفولة بسبب تصوير المسلسل في إحدى المدارس، معلقة: "أنا حنيت وكتير، وقلت ياريت ضلينا صغار".

يذكر أن مسلسل "خريف عمر" يدور في إطار اجتماعي تشويقي معاصر، ويقدم الأفكار برؤية جديدة، ضمن قالب بوليسي لا يخلو من التشويق والآكشن، ويروي قصة المحامي عمر الدالي الذي يتحول إلى قاتل متسلسل للانتقام من بعض الشخصيات في ماضيه بعد أن يكتشف بداية معاناته مع "الزهايمر".

ويخفي عمر مشاكله مع النسيان عن كل من حوله، ويقرر فتح الملفات القديمة في حياته والقضايا التي انتهت لصالح مجرمين لتحقيق العدالة على طريقته.

وشارك في بطولة "خريف العمر" مجموعة من الفنانين، منهم سلوم حداد، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، قمر خلف، وكارمن لبس، علاء قاسم، وهو من تأليف حسام شرباتي ويزن مرتجى، وإخراج المثنى صبح.