آخر الأخبار
  الأمن يحذر المواطنين   دعاها إلى تناول طعام العشاء في منزله بالعاصمة عمان.. ومحكمة الجنايات الكبرى تقول كلمتها   تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة   تعرف على أسعار الخضار بالسوق المركزي اليوم السبت   605 دعاوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور بوزارة العمل في 2023   الأردن 9 عربياً و 123 عالمياً على مؤشر السعادة لعام 2024   من مغرب اليوم ولغاية فجر غداً .. حكم إحياء ليلة النصف من شعبان؟   الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"

غادة عبد الرازق: سأزيل التاتو لأنه حرام.. وأخاف من الموت

{clean_title}
أكدت الممثلة المصرية، غادة عبد الرازق، أنها تفكر بالتخلص من الوشوم التي سبق ورسمتها على جسدها بعد علمها بأنه يتم إدراجها ضمن خانة المحرمات.

 

وقالت عيد الرازق إنها من الأشخاص الذين يخافون من المجهول والموت، وعلقت: عندي 4 تاتوهات، بس هشيلهم عشان حد قالي إنهم حرام ولما الواحد بيروح عند ربنا في بعض الأحيان بيضطروا يشيلوا طبقة من الجلد أثناء الغسل، وانا بخاف من الموت طبعا برغم إني أكيد بحب ربنا، وده لأننا كلنا بنخاف من المجهول عموما فطبيعي نخاف من الموت”.

 

وأشارت خلال استضافتها في إحدى الندوات الفنية، إلى أنها لا تمانع من تقديم سيرتها الذاتية ضمن عمل فني، وتستعرض خلاله كل جوانب حياتها خاصة أنها تعتبر أن حياتها بمثابة كتاب مفتوح لجمهورها.

 

وتابعت: "الناس عرفت كل حاجة عني وعن بنتي وأحفادي وغلطاتي. وأنا كنت بتضايق من تدخل الناس في حياتي، لكن دلوقتي بعرف أرد وأقول أنت مالك؟".

 

وكشفت بطلة مسلسل "تلت التلاتة" عن عمرها الحقيقي، مؤكدة أنها لا تستطيع تصوير ساعات طويلة خاصة أنها لم تعد بسن العشرين من عمرها بل باتت تبلغ 52 سنة، وعلقت: "رحم الله امرئ عرف قدر نفسه".

 

ونفت الممثلة المصرية ما جرى تداوله عن أن أنجح أعمالها هي التي قدّمتها مع المخرج محمد سامي، وقالت: "بالنسبة للناس اللي بتقول إن أنجح أعمالي هي مسلسلاتي مع محمد سامي، أحب أقول إن أصلاً الناس في الشارع مش بتكلّمني على "مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة"، هم بيكلموني على أعمالي التانية، أبرزها "الكابوس"، و"أرض جو" برضه، ولو الناس بتتكلم كتير على أعمالي دي، فده لأنهم همّا اللي عملوا نقلة".

 

واستذكرت عبد الرازق لحظات تلقيها خبر وفاة الممثل مصطفى درويش الذي وافته المنية في سن مبكرة، واصفة يوم وفاته بالصدمة والمصيبة، ولم تصدق الأخبار التي انتشرت حول وفاته.

 

وأكدت أنها لاحظت النحافة المفرطة التي كان يعاني منها في الآونة الأخيرة خلال التصوير، مرجحة أن تكون الأمور التي يتم تناولها خلال ارتياده النادي الرياضي أثرت سلبا على صحته وعلقت: "الموت بتاع ربنا. ولكن هذه الأمور بتتاخد لناس معينة يتحملوا الكمية، الممثل مش مطلوب منه ده، وبياخدوا الحاجات ديه بيعملوا جيم كتير أوي، وساعات عمل كتير طويلة، وقلة نوم وتفكير، ممكن فجأة يعمل هبوط في الدورة الدموية، وده خطر جداً".

 

يُذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "تلت التلاتة"، وضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: محمد القس، مصطفى درويش، مي سليم، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.