آخر الأخبار
  اللواء الدويري يعلق على نية "الاحتلال" بإعلان إنتصاره على كتائب عز الدين القسام   حادثة مروعة بنزول العدسية تؤدي لوفاة شخص .. تفاصيل   رئيس الجمعية الفلكية الأردنية: هذا ما سيحدث للنجم "تي الاكليل الشمالي"   التنمية : وزعنا الاضاحي على 18 ألف أسرة   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي

صورة شيخ تشغل السعوديين على مواقع التواصل.. ما سرها؟

{clean_title}
شغلت صورة لشيخ ثمانيني العديد من السعوديين على مواقع التواصل، بعد أن انتشرت كالنار في الهشيم، خلال الساعات الماضية.

 

لاسيما أن تلك الصورة أكدت وصول الشيخ عبد القادر بخش البالغ من العمر 82 عاماً، والذي ذاع صيته قبل أيام، إلى السعودية لأداء فريضة الحج، وذلك بعد أن نشرها رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي في "تويتر"، اليوم الخميس.

 

لكن ما سر هذا الرجل؟

وكانت قصة العجوز الباكستاني راجت عبر وسائل الإعلام، ومواقع التواصل، بعد أن ظل يدخر المال لمدة 15 عاماً، عبر العمل كراعي أغنام، حتى يتمكن من أداء العمرة.

 

لكنه ظهر فجأة خلال الفترة الماضية في مقطع مصور من مكة المكرمة، عند الكعبة، ليتبين أنه تمكن أخيراً من تحقيق حلمه والسفر إلى السعودية.

 

فيما تداول نشطاء التواصل الاجتماعي الصورة، مؤكدين أن آل شيخ وفى بوعده، في إشارة إلى مساعدة الشيخ الباكستاني بالوصول إلى المملكة وأداء مناسك الحج لهذا العام.