آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

برشلونة يهتدي لطريق الانتصارات عبر بوابة أتلتيكو مدريد

{clean_title}
عاد برشلونة لطريق الانتصارات من جديد، بالفوز بنتيجة (1-0) خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا، في معقل البلوجرانا "كامب نو".

وسجل هدف المباراة الوحيد فيران توريس في الدقيقة 45.

وبهذا الانتصار يحافظ برشلونة على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 76 نقطة، بينما يحل أتلتيكو مدريد ثالثا برصيد 60 نقطة فقط.

ولازالت عقدة دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد مستمرة، بعدم تحقيقه لأي انتصار على برشلونة في ملعبه "كامب نو".

بدأت المباراة بضغط من الضيوف، وكاد أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 2، بتصويبة قوية ارتطمت بالعارضة.

وصوب كوريا كرة لم تكن بالقوة الكافية، وصلت بسهولة بين أحضان تير شتيجن، في الدقيقة 18، وسدد فيران توريس مهاجم برشلونة كرة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها أوبلاك بسهولة، في الدقيقة 24.

وأرسل فرينكي دي يونج تصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى أوبلاك في الدقيقة 33، وتألق تير شتيجن في التصدي لتسديدة مباغتة من داخل المنطقة عبر أنطوان جريزمان في الدقيقة 35.

ونجح فيران توريس في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 45، حيث تلقى تمريرة عرضية من رافينيا على حدود منطقة الجزاء، وسدد أسفل يسار الحارس أوبلاك.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد روبرت ليفاندوفسكي أن يباغت أتلتيكو مدريد بهدف مبكر، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن، واستلم وسدد أسفل يمين الحارس أوبلاك الذي تصدى ببراعة للكرة في الدقيقة 46.

وسدد فيران توريس كرة صاروخية من خارج المنطقة تصدى لها أوبلاك بصعوبة في الدقيقة 47، وانطلق يانيك كاراسكو وتوغل على حدود منطقة جزاء برشلونة، وسدد كرة قوية مرت أعلى مرمى تير شتيجن في الدقيقة 49.

وكاد جافي أن يضاعف النتيجة لبرشلونة بتصويبة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 61، مرت بمحاذاة القائم الأيمن، وأهدر دي باول فرصة تسجيل التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 62، بتسديدة سيئة داخل منطقة الجزاء.

وأضاع رافينيا أغرب فرصة في المباراة، حيث مرر له ليفاندوفسكي كرة عرضية أمام المرمى الخالي لكن الكرة ارتطمت به لتصل بين يدي الحارس أوبلاك في الدقيقة 71.

وتلقى ليفاندوفسكي كرة في عمق دفاع أتلتيكو مدريد لينفرد بالحارس أوبلاك الذي خرج من منطقة الجزاء لغلق الزاوية، وأجبر البولندي على التسديد خارج المرمى في الدقيقة 76.

وكاد البديل ألفارو موراتا أن يخطف هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 88 من كرة رأسية داخل المنطقة، لكنها مرت بجانب القائم.

وفشل أتلتيكو مدريد في إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، ليحصد برشلونة 3 نقاط ثمينة، تعيد الفارق مجددا مع الوصيف ريال مدريد إلى 11 نقطة.