آخر الأخبار
  1317 حالة اسعاف و119 انقاذ في اول ايام العيد   المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2: نستقبل قرابة 1500 حالة يوميا   هل يجوز الجمع بين عضوية مجالس "الضمان" ومجالس "الشركات"؟   9 دول عربية وإسلامية تبدأ عيدها اليوم   الأردن على موعد مع قمر الفراولة السبت المقبل   استمرار للطقس الحار في معظم المناطق لليوم الاثنين   أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي   الملك يهنئ بعيد الأضحى المبارك

مانشستر سيتي يتأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا

{clean_title}
تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلي نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي البطولة القارية.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين، بفوز مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر.

أحداث مباراة مان سيتي وبايرن في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بايرن أرينا الدولي بمدينة ميونخ، إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين.

وأهدر النجم النرويجي هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي ضربة جزاء في الدقيقة 40، وعاد اللاعب النرويجي ليسجل هدف الإنجليز في الدقيقة 58، بينما أحرز كيميتش هدف بايرن ميونخ الألماني الوحيد في المباراة بالدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني.

مانشستر سيتي يتأهل لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وبهذه النتيجة يتأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الي دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، لمواجهة نظيره فريق ريال مدريد الإسباني الذي تأهل على حساب نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي.