آخر الأخبار
  إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن

شاب يتقدم بسيرته الذاتية عبر الايميل لفتاة تعجبه

{clean_title}
تلقت إحدى مستخدمات تيك توك رسالة غريبة عبر البريد الإلكتروني أرسلها شاب معجب بها مع صورة عن سيرته الذاتية.

ونشرت الفتاة تحت اسم Bee (@ definitelyn0tbee) مقطع فيديو تكشف فيه عن الطلب الذي تقدم به حبيبها المحتمل، مع تعليق قالت فيه "هذا الشاب قدم خطاباً مع سيرة ذاتية يوضح فيها لماذا يجب أن يكون حبيبي".

وشاركت الفتاة لقطة شاشة من رسالة البريد الإلكتروني التي أرسلها إليها الشاب، وقال فيها "عزيزي برونوين. مرفق نسخة من سيرتي الذاتية، يرجى المراجعة لأنني آمل حقاً ملء الشاغر. آمل أن أسمع منك مرة أخرى قريباً، شكراً لك ".

وفي خطاب مقدم الطلب، يصف نفسه بأنه مضحك للغاية، وغريب بعض الشيء ومعانق رائع. كما يشير إلى أنه شخص لطيف وربما يكون مثيراً وممتعاً جداً".

وكشف الشاب أيضاً عن تجربته في العلاقات العاطفية، والتي تتضمن مواعدة فتاة في المدرسة الثانوية كانت غير مخلصة ومواعدة فتاة في العام الماضي كانت متطلبة للغاية، بحسب موقع ياهو.

وسرعان ما انهالت التعليقات على هذه الرسالة الغريبة، وكتب أحد المستخدمين "قولي نعم أو سأفعل". واقترح آخر أن تقوم الفتاة بجدولة مقابلة شخصية مع الشاب ثم تخبره إذا حصل على الشاغر خلال 3-5 أيام".