آخر الأخبار
  إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن

أم تتحول لنجمة تيك توك بتقييمها لملابس المشاهير

{clean_title}
اكتسبت امرأة أمريكية وابنها شهرة كبيرة على الإنترنت من خلال تقييم ومراجعة ملابس المشاهير على تيك توك.

وينشر إيتان برودي سلسلة من الفيديوهات لوالدته أديل وهي تصنف وتستعرض ملابس المشاهير. وأصبحت مراجعتها لأزياء زيندايا منتشرة على نطاق واسع، حيث وصفها المشاهدون بأعلى تصنيفات لها على الإطلاق.

وغالباً ما يتعامل مصمم الأزياء والمؤثر إيتان برودي مع ما يقرب من 400000 متابع على تيك توك مع تقييمات ومراجعات من والدته، أديل، التي قد لا تتعرف على كل المشاهير ولكنها تتمتع بالذوق الجيد.

وفي 30 (آذار)، استعرضت أديل وابنها بعض مظاهر السجادة الحمراء لزندايا وكان المشاهدون مهووسون بتعليقاتها.

وتراوحت مفضلات أديل بين الزي الذي لا يُنسى من قطعتين باللون الأرجواني الغامق الذي ارتدته الممثلة إلى العرض الباريسي الأول لفيلم "Dune" لعام 2021، إلى فستان قصير ارتدته في حفل إطلاق مجموعة مجوهرات Tiffany & Co في عام 2018، بحسب موقع ياهو.

وبينما قد يختلف بعض المعلقين مع تصنيفات أديل، إلا أنهم يعشقون أسلوبها وتعليقاتها، وكتب أحد المشاهدين "والدتك تكره دائماً لون البيج، لكني أحب ذلك".

ولم تحب أديل زي برادا الساتان الأبيض المخصص الذي ارتدته زندايا في حفل توزيع جوائز NAACP للصور لعام 2023 في لوس أنجلوس. وقالت أديل: "أنا آسف يا طفلتي، أنت جميلة، لكن يبدو أنه تصميم لعلامة تجارية للملابس الداخلية".

وقالت أديل عن الفستان القصير المنظم الذي ارتدته زندايا في حفل جوائز MTV للأفلام والتلفزيون لعام 2018 "يمكنها ارتداء حقيبة ورقية وتبدو رائعة".