آخر الأخبار
  نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب   كندا تعتزم منح 5 آلاف تأشيرة لسكان غزة   الأونروا بعد مجزرة رفح: "غزة أصبحت قطعة من الجحيم"   تصريح أمني بخصوص مركبة ظهرت بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي   بلاغ حكومي بعطلة للأردنيين بمناسبة اليوبيل الفضلي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية   70 % من الإسرائيليين يرغبون بإزاحة نتنياهو عن الحكم   بيان عاجل صادر عن الجيش المصري   المواصفات: تعليمات المركبات الكهربائيّة للحفاظ على الحقوق والاقتصاد   الملك ورئيس الوزراء النرويجي يؤكدان ضرورة وقف الكارثة في غزة   البدور للأردنيين: "لمعرفة مستقبلكم" شاهدوا لقاء ولي العهد   بيان حكومي أردني بخصوص قصف مخيم للنازحين في رفح   ماكرون يعلق عما يحدث في رفح   قرارات صادرة عن مجلس وزراء الصحة العرب   ولي العهد يوضح حول ارتداء ساعته بالمقلوب   يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية   وفيات الاثنين 27 / 5 / 2024   ولي العهد يكشف عن أصعب قرار اتخذه الملك عبدالله الثاني   توضيح هام بخصوص القرار الصادر بشأن "المركبات الكهربائية"   اللواء المتقاعد فايز الدويري عن قدرات المقاومة: تبقى صندوق اسود   بعد مجزرة رفح . جنود مصريون يطلقون النار على جنود اسرائيليين في معبر رفح

وفاة نجل البلوجر ديانا محمد يثير ضجة على السوشيال ميديا

{clean_title}
نشر الحساب الخاص بالبلوجر الشهيرة ديانا محمد، على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، خبر وفاة نجلها راكان.



وعلقت البلوجر ديانا محمد على الصورة، قائلة: «راكان.. إنا لله وإنا اليه راجعـون ..انتقل الى رحمه الله الطفل راكان عبدالله كنعان ..دعواتكم بالصبر».


كانت البلوجر ديانا محمد قد نشرت فيديو على «إنستجرام» طالبت خلاله بالدعاء لابنها بعد تعرضه لحادث أليم أدى إلى دخوله العناية المركزة.

قالت البلوجر ديانا محمد خلال مقطع الفيديو: «أرجو الدعاء لراكان ابني، خبطته عربية وحالته خطر وقلبه وقف ورجع تأني، وهو حاليا في غرفة العناية المركزة بين الحياة والموت».