آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

شبيهة جورجينا رودريغيز تثير الجدل على مواقع التواصل

{clean_title}
كشف منتجو البرنامج التلفزيوني الإسباني Más Vale Tarde أن لديهم نسخة من جورجينا رودريغيز في غرفة الأخبار الخاصة بهم، وهي الصحفية كارمن جيل.

ويعتقد العديد من معجبي جورجينا رودريغيز أن كارمن جيل ليست إلا الشقيقة التوأم لحبيبة كريستيانو رونالدو، وانفصلت عنها بطريقة ما عند الولادة، بعد أن لاحظوا مدى الشبه بينها وبين مذيعة الأخبار الإسبانية.

وفي حين أن جورجينا، البالغة من العمر 29 عاماً، تم الاعتراف بها كواحدة من أجمل وأنجح نجمات تلفزيون الواقع في العالم، يبدو أنها قد تواجه بعض المنافسة الشديدة، حيث تستمر قارئة الأخبار في اكتساب الشهرة والثروة بفضل مظهرها المذهل.

وصدم مشاهدو التليفزيون في إسبانيا عندما اكتشفوا أن جورجينا لديها نسخة طبق الأصل، وخلال برنامج Más Vale Tarde، كشف منتجو العرض أن لديهم جورجينا رودريغيز في غرفة التحرير الخاصة بهم. وكان الاختلاف الوحيد بينهما أنه بينما بدأت جورجينا حياتها المهنية كمساعدة متجر في غوتشي في مدريد، في حين تعمل كارمن كصحافية إذاعية.

وكشفت المذيعة ماريا لاميلا النقاب عن شبيهة جورجينا خلال مقطع من برنامج إخباري في إسبانيا وقالت: "حققنا اكتشافاً مهماً للغاية. حسناً، لقد وجدنا نسخة عن جورجينا رودريغيز، لكننا لم نضطر حتى إلى مغادرة غرفة التحرير لأنها زميلة لنا".

وشعر المشاهدون بالذهول عندما ظهرت صورة للموظفة كارمن على الشاشة إلى جانب جورجينا، حيث تسبب التشابه بين الاثنتين في إثارة ضجة كبيرة بين المشاهدين الإسبان، وسرعان ما انتشرت القصة الإخبارية، بحسب صحيفة آيريش ميرور.

ورفعت المذيعة الغطاء عن حياة كارمن، واستطردت قائلة: "اسمها كارمن جيل، وهي شريكة لـ Más Vale Tarde، ولم نجبرها فقط على ارتداء نفس ملابس جورجينا ووضع المكياج مثل جورجينا الليلة الماضية".

وبعد أن انتشرت الصور لهما، توافد المعجبون من جميع أنحاء العالم على تويتر لمشاركة ردود أفعالهم. وكتب أحد المعجبين "يمكن أن تكونا توأمين بالفعل! لا أتفق أبداً مع أشياء مثل هذه، لكن هذا أمر مجنون وغريب حقاً". وقال آخر ساخراً: "تخيلي أن تكوني محظوظة بما يكفي لتبدي وكأنك أجمل امرأة في العالم، وبطبيعة الحال بدون أي جراحة تجميلية. يمكن لكارمن أن تعمل بمهنة شبيهة إذا لم تنجح مهنتها الصحفية".

وقال شخص ثالث: "يا إلهي! يجب أن تكونا قد انفصلتا عند الولادة!!". واختلف آخر قائلاً: "إنهما تشبهان الأخوات أكثر من كونهما توأماً. هل أنا الوحيد الذي يرى الفرق هنا؟".