آخر الأخبار
  النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة   هل يمكن بيع اشتراك الضمان؟   7 إصابات وحادث تدهور على الطريق الصحراوي   قانون مشروع العفو العام على طاولة الأعيان الخميس   الملكة : مع أهلنا من قبيلة بني صخر في البادية الوسطى

مصور ملكي يكشف (تزييف) صورة للعائلة المالكة البريطانية

{clean_title}
كشف المصور الذي يقف وراء إحدى أكثر الصور الملكية شهرة في العقد الماضي عن التفاصيل المهمة التي زيفها أثناء التصوير.

وتحدث جيسون بيل - الذي تم اختياره لالتقاط صور العائلة الرسمية في حفل تعميد الأمير جورج في عام 2013 - في فيلم وثائقي جديد "صورة الملكة" حول الضغط من أجل جعل على كل شيء يسير بشكل صحيح تماماً.

وفي إحدى الصور، تم التقاط الملكة وورثتها - الأمير تشارلز والأمير ويليام والأمير جورج - معاً، مما يمثل أول صورة من نوعها منذ أكثر من قرن.

ومن أجل الحصول على انطباع أكثر إشراقاً، اعترف بيل بأنه اضطر إلى تزييف ضوء النهار خارج نوافذ الغرفة في كلارنس هاوس، حيث تم التقاط الصورة. وقال بيل "صورة التعميد هي صورة سعيدة، وعندما أفكر في السعادة، أفكر في الصيف والشمس والضوء والسطوع. لذا أعتقد بطريقة ما، أن هذا كان أول قرار إبداعي أتخذه، أردت أن أشعر وكأنني في فترة ما بعد ظهيرة جميلة ودافئة وصيفية".

وأضاف بيل "المشكلة هي أنني كنت أقوم بالتصوير في أكتوبر (تشربن الأول) في لندن، وكما تعلم، أنا من سكان لندن منذ فترة طويلة، وأنا أعلم أنه لا يمكنك الاعتماد على طقس لندن. لذا ما فعلته هو أنني وضعت أضواء ثقيلة كبيرة حول جميع النوافذ. وكما تعلم، للحصول على ما يكفي من الضوء من خلال النوافذ لتشعر حقاً وكأنك في فترة ما بعد الظهيرة في الصيف، فأنت بحاجة إلى الكثير من الضوء ".

وقبل الصورة الأيقونية لعام 2013، كانت آخر مرة التقطت فيها صورة للملكة مع ورثتها الثلاثة في عام 1894، عندما كانت الملكة فيكتوريا مع الملك المستقبلي الجديد إدوارد الثامن، ووالده، الأمير جورج، دوق يورك، وجده، ألبرت إدوارد، أمير ويلز - الذي أصبح الملك إدوارد السابع، بحسب صحيفة نيوز الأسترالية.