آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

تامر حسني يتوقف عن نشر الأغاني احتراما لشهر رمضان

{clean_title}
اعتذر الفنان المصري تامر حسني، لجمهوره، الأربعاء، بعدما اتخاذه قرارًا بعدم مُشاركة أي أغنية عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان المبارك، احتراما له. وشارك حسني مقطع فيديو، لأحد المواهب عبر حسابه في إنستغرام ، وهو يقدم أغنية أصعب إحساس، وعلق عليه قائلا: "يا شباب في الشهر ده معلش مش هنزل أغاني، وده آخر فيديو وصنلي بنزله دلوقتي.”

وأضاف: "أحسنت، صوت وإحساس وشخصية في الغناء جميلة جميلة وقبول جميل.. ربنا يوفقك يا حبيبي.. والله لمست قلبي.. بإحساسك وباختيارك للأغنية دي تحديدًا.. وإنّ شاء الله في العيد هرجع أنزل كل فيديوهات حبايبنا الموهوبين بزيادة.. رمضان كريم”. وكتب الفنان المصري عبر حسابه في فيسبوك، "الستوري الشهر ده إن شاء الله فيه كلام مهم نسمعه كلنا ونعرفه، ونعرّفه لبعض عشان نكون سبب خير لبعض إن شاء الله، كل سنة وأنتم طيبين ويا رب في الشهر الفضيل ده كل حد فيكوا طلب حاجه من ربنا.. ربنا يحققهاله ويفرح قلبه بيها إن شاء الله قولوا آمين وادعوا كتير”.

وشارك حسني عدة مقاطع فيديو دينية منها مقطع للإمام الشعراوي وحديثه عن المعاصي في رمضان، ومقاطع عديدة للداعية مصطفى حسني. على الصعيد الفني، كان آخر أعمال تامر حسني فيلم "بحبك”، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويتناول قصة حياة رجل وهو تامر حسني، وضم الفيلم مجموعة من الفنانين منهم، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، سمر محمد متولي، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني. كما يصور الفنان حاليا فيلمه الجديد "تاج”، رغم عدم الاستقرار على بطلة للفيلم بعد اعتذار مي عمر، بسبب انشغالها بتصوير فيلم "هارلي” أمام محمد رمضان.