آخر الأخبار
  الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور   ترامب: إذا اغتالتني إيران .. يجب محوها عن وجه الأرض   "الاحتلال" يكشف تفاصيل تحريره لخمس جثث من مواطنيه بخانيونس   ترمب يُطالب بإنهاء الحرب على غزة بسرعة

تامر حسني يتوقف عن نشر الأغاني احتراما لشهر رمضان

{clean_title}
اعتذر الفنان المصري تامر حسني، لجمهوره، الأربعاء، بعدما اتخاذه قرارًا بعدم مُشاركة أي أغنية عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان المبارك، احتراما له. وشارك حسني مقطع فيديو، لأحد المواهب عبر حسابه في إنستغرام ، وهو يقدم أغنية أصعب إحساس، وعلق عليه قائلا: "يا شباب في الشهر ده معلش مش هنزل أغاني، وده آخر فيديو وصنلي بنزله دلوقتي.”

وأضاف: "أحسنت، صوت وإحساس وشخصية في الغناء جميلة جميلة وقبول جميل.. ربنا يوفقك يا حبيبي.. والله لمست قلبي.. بإحساسك وباختيارك للأغنية دي تحديدًا.. وإنّ شاء الله في العيد هرجع أنزل كل فيديوهات حبايبنا الموهوبين بزيادة.. رمضان كريم”. وكتب الفنان المصري عبر حسابه في فيسبوك، "الستوري الشهر ده إن شاء الله فيه كلام مهم نسمعه كلنا ونعرفه، ونعرّفه لبعض عشان نكون سبب خير لبعض إن شاء الله، كل سنة وأنتم طيبين ويا رب في الشهر الفضيل ده كل حد فيكوا طلب حاجه من ربنا.. ربنا يحققهاله ويفرح قلبه بيها إن شاء الله قولوا آمين وادعوا كتير”.

وشارك حسني عدة مقاطع فيديو دينية منها مقطع للإمام الشعراوي وحديثه عن المعاصي في رمضان، ومقاطع عديدة للداعية مصطفى حسني. على الصعيد الفني، كان آخر أعمال تامر حسني فيلم "بحبك”، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويتناول قصة حياة رجل وهو تامر حسني، وضم الفيلم مجموعة من الفنانين منهم، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، سمر محمد متولي، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني. كما يصور الفنان حاليا فيلمه الجديد "تاج”، رغم عدم الاستقرار على بطلة للفيلم بعد اعتذار مي عمر، بسبب انشغالها بتصوير فيلم "هارلي” أمام محمد رمضان.