آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

وزيرة إسرائيلية: لا أحب دبي ولا أنوي زيارتها مجددا

{clean_title}
صرحت وزيرة المواصلات الإسرائيلية، ميري ريغيف، بأنها لا تحب دبي ولا تنوي زيارتها مجددا.

وقالت ريغيف خلال خطاب ألقته في مؤتمر "أراضي إسرائيل"، "كنت في دبي، وأنا لا أحب هذا المكان، ولن أعود إلى هناك مجددا، وجاء هذا التصريح بعد أن أثنت على نظام المواصلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، مندهشة من حجم التغييرات التي أقامتها خلال 6 أعوام.

وفي وقت لاحق، نشرت ريغيف توضيحا لتصريحها، مدعية أنها "تحب دبي" وأنه تم اخراج كلامها من سياقه.

وأفادت ريغيف: "لقد أثنيت على دبي لتأسيسها دولة خلال ست سنوات، دولة متطورة وجميلة، وأنا أقدمها كنموذج في جميع اجتماعاتي مع شركات البنى التحتية في إسرائيل، وكل شيء آخر قيل كان بروح الدعابة، وأتطلع لزيارتي المقبلة الى دبي ."

ومن جانبه اضطر وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين، لتوضيح تصريحات ريغيف، قائلا " زرت دبي 4 مرات خلال العامين الماضيين، زيارتان منها كانتا ضمن وفود رسيمة، وزيارتان شخصيتان رفقة عائلتي، دبي مكان رائع للزيارة، وهذا دلالة لماذا اختار أكثر من مليون إسرائيلي زيارة دبي خلال العامين الماضيين".

وأضاف كوهين: "علاقتنا مع دولة الإمارات العربية المتحدة علاقة استراتيجية وسنعمل على تعزيزها، من خلال استغلال العلاقات السياحية المهمة لكلا البلدين ".

وكتب كوهين عبر "تويتر" : أنا أحب دبي، ويشاركني شعوري مليون إسرائيلي زاروا دولة الإمارات العربية المتحدة".