آخر الأخبار
  "سلطة العقبة" تكشف إجمالي نسب إشغال الفنادق مع عطلة العيد   1317 حالة اسعاف و119 انقاذ في اول ايام العيد   المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2: نستقبل قرابة 1500 حالة يوميا   هل يجوز الجمع بين عضوية مجالس "الضمان" ومجالس "الشركات"؟   9 دول عربية وإسلامية تبدأ عيدها اليوم   الأردن على موعد مع قمر الفراولة السبت المقبل   استمرار للطقس الحار في معظم المناطق لليوم الاثنين   أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي

رائحة المجاري تجبر نواب كندا على ترك مكاتبهم

{clean_title}
قال زعيم الحزب الحاكم بمدينة أوتاوا الكندية إن رائحة حادة ومقرفة عبقت داخل أروقة مجلس الشيوخ دفعته لتذكر أيام عمل فيها مصلحاً لأنابيب المجاري، وذلك أثناء مغادرته المبنى، حيث كانت تجري نقاشات، أمس الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "ذا غلوب أند مايل" الكندية اليوم الأربعاء، أن أعضاء مجلس السيناتور وجدوا الرائحة مزعجة للغاية وأبلغ البعض منهم معاناتهم من الصداع، ما دفعهم للتخلي عن مناقشة القوانين الحكومية ومغادرة الغرف بعد وقت قليل من بدايتها.

كما ذكرت الصحيفة أنه تم إلغاء العديد من اجتماعات لجان مجلس الشيوخ التي كانت مقررة في المساء، وجميعها بسبب الرائحة الكريهة التي عبقت المبنى.

وأوضحت المتحدثة باسم لجنة الاقتصاد الداخلي والميزانيات والإدارة، أليسون كورن، أن وزارة الأشغال العامة والمشتريات في كندا أوضحت أن "رائحة الكبريت تسببت فيها فتحة خزانات قريبة في قناة ريدو، مما أدى إلى تداول المياه الآسنة".

وأشارت إلى أنه تتم مراقبة جودة الهواء الآن في المكان، وسيتم التأكد من تنقيته بشكل كامل قبل استخدامه يوم غد.