آخر الأخبار
  وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   تحذير للأردنيين من التجمعات المائية ًالبرك الزراعية   ما هي وحدة “الشاباص” الإسرائيلية التي قتل أسير محرر أحد ضباطها؟   مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان

اصابتان بحادثي تصادم وتدهور في عمان

{clean_title}
تعاملت كوادر الدوريات الخارجية مع حادثين صباح اليوم، الأول حادث تصام مركبتين وقع على الطريق الصحراوي بالقرب من مطبات ضبعة قبل محطة الزميلة ونتج عنه إصابة واحدة، والثاني على طريق المطار إثر تدهور لمركبة نتج عنها إصابة بسيطة.

وقال مندوب الدوريات الخارجية لإذاعة الامن العام الخميس، إنه جرى التعامل مع عدة حوادث خلال الـ24 ساعة الماضية، أبرزها حادث تدهور تريلا على طريق الزرقاء - المفرق نتج عنه إصابة السائق، وحادث تريلا في منطقة الأزرق الصفاوي بالقرب من محطة تل حسان.

وأشارت إدارة الدوريات الخارجية إن جميع طرق المملكة سالكة، باستثناء طريق الموقر - الأزرق بسبب الأعمال الإنشائية.