آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

ممثل قدير يعتذر بسبب مسلسل "حارة القبة".. اليكم ما حصل

{clean_title}
علّق الممثل السوري عباس النوري على حذف فيديو خاص بدوره في مسلسل "حارة القبة 3" الذي سيعرض في دراما رمضان، بسبب حقوق النشر الإلكتروني.

وقال النوري في منشور له عبر حسابه في "فيسبوك" تحت عنوان "اعتذار ووعد": "حدث أن وصلني "تيزر" فيلم دعائي وقصير جداً عن واحد من المسلسلات التي ستُعرض في رمضان المقبل، ولكوني مشاركاً فيه أحببت مشاركة المتابعين للصفحة به، ثم حدث أن تم إيقافه بداعي حقوق النشر وفقط على صفحتي دون باقي الصفحات التي نشرته معي (؟) ولا يزال منشوراً عليها".

وأضاف: "بناء عليه، أعتذر من صاحب حقوق المنع والذي خصّني بذلك، وأعد بأنني لن أتعرض أو أعرض أو أنشر أي شيء يتعلق بمنتجه وحقوقه وأختم بشكره لحرصه على الحقوق التي انتهكتها، وعليه أوقّع عباس النوري".

ويشارك عباس النوري في الموسم الثالث من مسلسل "حارة القبة"، برفقة فادي صبيح وخالد القيش ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وفراس إبراهيم، من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي.