آخر الأخبار
  التنمية : وزعنا الاضاحي على 18 ألف أسرة   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي   ايعاز من وزير الأوقاف بشأن الحجاج الأردنيين   ارتفاع جديد على سعر الخيار في السوق المركزي   حقيقة صرف 100 دينار لكل اردني

مصر.. دعوى خلع بسبب (أصوات لاتحتمل)

{clean_title}
أقامت سيدة مصرية دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بمدينة نصر، بعد 3 سنوات من الزواج لاستحالة قدرتها على احتمال اصوات شخيره.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن المحامية نهى الجندي، إن سيدة أعمال طلبت الخلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج لأنه يشخر أثناء نومه.

وكشفت المحامية، تأكيد الزوجة أن زواجها مستقر، وحين قبلت بالزوج «كان عريسا مناسبا وتم الزفاف بعد فترة من خطبة قصيرة»، لتكن المفاجأة بأن هذا الزوح المثالي لديه اصوات شخصر يصعب وصفها، تسببت لها بالكثير من الضيق والوضع الذي يصعب احتماله او التأقلم معه، حتى أن النوم بات شبه متسحيل، وبعد مرور 3 سنوات على زواجهما قررت اتخاذ القرار، خاصة ان الزوج يرفض تلقي العلاج مؤكدا أنه شخص طبيعي.

وأكدت الزوجة في دعوى الخلع أن «الشخير» ليس السبب الوحيد لخلع زوجها، مشيرة إلى أنه شخص بخيل للغاية،بحسب موقع «الأسبوع» المصري.