آخر الأخبار
  "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد   هذا ما تم ضبطه في الرصيفة .. كان يجهز للتوزيع لمطاعم المنطقة!

بالفيديو.. جومانا مراد تبكي على الهواء والسبب !

{clean_title}
لم تتمالك الفنانة السورية جومانا مراد نفسها عن البكاء بعد عرض صورة ابنتها الراحلة "ديانا" على الهواء، خلال تواجدها في أحد البرامج التلفزيونية.

وخلال البرنامج، عرضت مقدمة البرنامج صورة ابنة جومانا على الشاشة وسألتها عن أصعب شعور عاشته بعد وفاة ابنتها بعمر الـ9 شهور بعد خضوعها لعملية جراحية في القلب، وعرضت عليها مجموعة من الخيارات، مُشيرةً أيهم كان الأصعب عليها وقع الخسارة، أم تخطي الخسارة، أم التعامل مع أولادها، أم مواجهة الناس.

وحالما بدأت جومانا بالرد على السؤال، لفتت إلى أن أصعب شيء هو إحساس الفقدان، وبدا واضحًا عليها التأثر الشديد، حيث أكَّدت أنها لا توَّد البكاء على الإطلاق، ثم طلبت من مقدمة البرنامج إزال الصورة على الفور.

وانهارت جومانا بالبكاء، لافتةً إلى أن الشعور صعب للغاية، مضيفةً: "كل مرة بقول أنه أنا قويت وما رح أبكي بس صعب، الله لا يدوقوا لحدا بس هيدا يلي بقوله"، مؤكدةً أن ما جرى خير لابنتها ولهم فهي راضية بكل شيء، مُشيرةً أنها تعاملت مع الواقعة برضا.