آخر الأخبار
  "سلطة العقبة" تكشف إجمالي نسب إشغال الفنادق مع عطلة العيد   1317 حالة اسعاف و119 انقاذ في اول ايام العيد   المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /2: نستقبل قرابة 1500 حالة يوميا   هل يجوز الجمع بين عضوية مجالس "الضمان" ومجالس "الشركات"؟   9 دول عربية وإسلامية تبدأ عيدها اليوم   الأردن على موعد مع قمر الفراولة السبت المقبل   استمرار للطقس الحار في معظم المناطق لليوم الاثنين   أمانة عمّان: إزالة 133 حظيرة أضاحي غير معتمدة   المستقلة للانتخاب: 19268 طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   الافتاء توضح آخر موعد لجواز الأضحية   بايدن يصدر بيانا بمناسبة عيد الأضحى والحرب على غزة   رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل رضيع تناول جرعة زائدة من الدواء في اربد   التربية تنعى معلمين اثنين وافتهما المنية أثناء تأدية فريضة الحج   هل شطبت مخالفات السير عن الاردنيين ؟ الرحامنة يوضح   الخارجية": ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين 17 حاجًا   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة تقدر مساحته بـ (٧٠) دونم في منطقة بيرين   الأردنيون على موعد مع أجواء حارة وجافة طوال أيام العيد - تفاصيل   الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك   بلديات ومؤسسات تعلن عن خططها لتقديم خدماتها خلال العيد   وزير الزراعة يكشف سبب إرتفاع أسعار الأضاحي

ميسي يهدي زملاءه هدايا بـ6 ملايين دولار بسبب كأس العالم

{clean_title}
أهدى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، هدايا مطلية بالذهب بلغت تكليفتها 6 ملايين دولار، لزملائه في منتخب الأرجنتين بعد التتويج بكأس العالم قطر 2022 بالإضافة إلى الطاقم التدريبي.

وأنفق ليونيل ميسي 6 ملايين دولار على هدايا أرسلها لزملائه في منتخب الأرجنتين وكانت عبارة عن جهاز "آيفون 14 برو ماكس" مطلي بالذهب من عيار 24 قيراطا، وكل هاتف بلغ ثمنه نحو 162 ألف دولار.

وكل هاتف حمل اسم اللاعب ورقمه وشعار المنتخب الأرجنتيني بتواجد الـ3 نجوم لكأس العالم.

وقال بين ليونز الرئيس التنفيذي لشركة "آي ديزاين جولد" في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية: "ميسي تواصل معنا بعد شهرين من نهائي كأس العالم، وطلب منا أن نقدم له فكرة مميزة للهدايا".

وأضاف: "ميسي قال لنا لا أريد الساعات المعتادة، أريد شيئا مميزا للاعبين والطاقم الفني والإداري، فاقترحنا عليه فكرة الأجهزة المذهبة محفورة عليها الأسماء، فأعجبته الفكرة ".
 

وقاد ليونيل ميسي منتخب بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1986، على حساب نظيره الفرنسي، إثر فوزه عليه بركلات الترجيح (4-2) في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 18 ديسمبر 2022، على استاد "لوسيل".