آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

حيلة بسيطة للحفاظ على الخضراوات طازجة لأشهر

{clean_title}
شاركت ربة منزل أسترالية، حيلة بسيطة على فيس بوك، للحفاظ على الخضراوات طازجة لعدة أشهر باستخدام مكون يحتوي عليه كل مطبخ.

نشرت امرأة تدعى كاسي، على صفحتها على فيس بوك حيلة تحافظ على الخضراوات مثل الخس والجزر والكرفس لأشهر عبر لفها بورق القصدير.

وكتبت كاسي في منشورها "هذا الخس اشتريته من يناير (كانون الثاني) ولا يزال طازجاً وصالحاً للأكل حتى يومنا هذا. قمت بلف الخس كله بورق القصدير، وحفظته في كيس".

وبحسب كاسي، فإن السبب في أن ورق القصدير يعمل بشكل جيد في الحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول، أن الرقائق تحمي الطعام من البكتيريا المحمولة في الهواء وجراثيم الفطريات، وتساعد على الاحتفاظ بالرطوبة حتى لا يجف الطعام بسرعة.

ولقي منشور كاسي الكثير من الاستحسان على فيس بوك، حيث سارع مئات المتابعين إلى شكرها على مشاركة هذه الحيلة في حفظ الخضراوات من التلف، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.