آخر الأخبار
  اللواء الدويري يعلق على نية "الاحتلال" بإعلان إنتصاره على كتائب عز الدين القسام   حادثة مروعة بنزول العدسية تؤدي لوفاة شخص .. تفاصيل   رئيس الجمعية الفلكية الأردنية: هذا ما سيحدث للنجم "تي الاكليل الشمالي"   التنمية : وزعنا الاضاحي على 18 ألف أسرة   تنويه هام صادر عن وزارة التربية والتعليم بخصوص طلبة التوجيهي   %30 انخفاض مساعدات "الأغذية" للاجئين في الأردن   القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   تبرئة شاب عشريني من جريمة "هتك عرض" طفل 4 سنوات في أحد مطاعم عمان   وزير ألماني: الرسوم الجمركية المقترحة على الصين ليست عقوبة   الفايز: إلى متى يستمر الكيل بمكيالين   الأعلى للسكان: 208 آلاف أرملة في الأردن مقابل 1471 أرمل   الخيرية الهاشمية: سنعمل على زيادة حجم المساعدات المرسلة إلى غزة   الحكومة تصرح بخصوص توافر الدجاج الطازج والنتافات   هايل يعتذر عن قيادة الفيصلي .. ويتحدث عن الأسباب   أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية   بدء مرحلة الطعن في رفض طلب الاعتراض على الغير   قافلة مساعدات انسانية جديدة من الأردن تعبر إلى شمال غزة   الضمان تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالأردن   ضبط حقن فقدان وزن مغشوشة في الأردن   للاردنيين .. اليكم أيام العطل القادمة بالعام الحالي

ظهر صلاح يلفت الأنظار بعد الهدف رقم 300

{clean_title}
لفت محمد صلاح الأنظار، الأربعاء، ليس فقط بالهدف الذي سجله مع ليفربول وحمل رقم 300 في مسيرته مع الأندية ومنتخب مصر، بل أيضا بآثار الحجامة التي ظهرت على ظهره عقب مواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل النجم المصري وزميله الهولندي فيرجيل فان دايك هدفي الفوز على الضيوف، ليقفز ليفربول إلى المركز السادس ويحيي آماله في بلوغ المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبعد اللقاء، خلع صلاح قميصه ليهديه لأحد مشجعي الـ"ريدز" في المدرجات، كاشفا عن آثار الحجامة على ظهره، حسب مقطع فيديو نشره النادي وأثار انتباه متابعي منصات التواصل الاجتماعي.

وقال أحد عشاق ليفربول وصلاح تعليقا على الفيديو في "فيسبوك": "هل انتبه أحد لشيء؟ أعتقد أن صلاح خضع للحجامة".

بينما علق آخر: "آثار الحجامة على ظهر فخر العرب أبو مكة".

وأضاف ثالث: "أبو صلاح والحجامة. بإذن الله في القمة".

 

الحجامة ونجوم الكرة

• هي ممارسة طبية قديمة تهدف لاستشفاء الجسد وتخليصه من السموم، عبر شفط الدم غير المرغوب فيه من الظهر.

• مؤخرا اعتاد عدد من نجوم كرة القدم في العالم إجراء الحجامة بين الحين والآخر، أبرزهم كريم بنزيمة هداف ريال مدريد الإسباني، ومؤخرا ظهرت آثارها على الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

• كثيرا ما أشاد بنزيمة بالأثر الإيجابي للحجامة على جسده، ووصفها ذات مرة بأنها "أفضل علاج على الإطلاق".